قاضي القضاة يؤدي اليمين القانونية "الأمانة": إغلاقات مرورية على شارعي الاستقلال واليرموك "جسر المربط" الجمعة والسبت وزارة العمل تضبط 33 عاملًا وافدا مخالفا داخل السوق المركزي الملك وولي العهد يتلقيان برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين النائب السابق حميد البطاينة يولم على شرف دولة فيصل الفايز بحضور عدد من رؤساء الوزراء حزب البعث العربي الاشتراكي يعقد مؤتمره التاسع بمقره المركزي في عمان - صور الفراعنة : المملكة تشهد انتعاشا غير مسبوق في القطاع السياحي مع ارتفاع اعداد القادمين - صور الملك بزيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي في سحاب الأمن العام: مخالفة السير التي تحتوي على أخطاء إملائية قديمة جابر يعد بـتأمين صحي شامل وصرف الأدوية إلكترونيا وجمع مديريات الوزارة المتفرقة هيئة تنشيط السياحة تستبعد الطيران الوطني.. الفنان سعدون جابر يجول في قلعة الكرك فريق حكومي برئاسة الرزاز يجتمع بالطراونة وعدد من رؤساء اللجان في مجلس النواب وفيات الخميس 14-11-2019 إساءة استعمال السلطة قضية بحق الوزيرة (إسحاقات) نظام جديد يلزم البلديات بتوزيع حاويات النفايات وفق أعداد السكان والمنازل قاضي القضاة يستنكر إطلاق مواطن للنار ارتفاع آخر على الحرارة الخميس وفاة شاب دهساً في الزرقاء اغلاق محال تبيع الدخان المهرب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-08-10 | 09:20 pm

يسرا تؤدي مناسك الحج مع إلهام شاهين وهالة سرحان.. شاهد

يسرا تؤدي مناسك الحج مع إلهام شاهين وهالة سرحان.. شاهد

سافرت الفنانة المصرية يسرا إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج برفقة صديقتها الفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان.

الصورة نشرتها إلهام شاهين عبر حسابها الخاص، وكتبت معلقة: «اللهم أنت ربي لا اله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت.. في أجمل مكان في الدنيا لأداء فريضة الحج».

الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل ظهرت فيها الفنانة يسرا وهي ترتدي النقاب، بينما اكتفت إلهام شاهين وهالة سرحان بالحجاب.

واعتادت الفنانة إلهام شاهين على السفر لأداء فريضة العمرة لوالدتها الراحلة، وذلك كل عام، وجاء سفر الفنانة يسرا بعد مرور أيام قليلة على وفاة والدتها.

والدة يسرا رحلت عن عالمنا في 24 من شهر يوليو، وظهرت الفنانة منهارة أثناء جنازة والدتها، وحرص عدد كبير من النجوم على تقديم واجب العزاء لها.

وخرجت يسرا من عزلتها بعد وفاة والدتها بأيام قليلة لمواساة صديقتها الفنانة هالة صدقي في وفاة والدتها.