فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت !
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-08-10 | 09:28 pm

“آبل” تعرض مليون دولار لكل شخص يستطيع اختراق هواتفها

“آبل” تعرض مليون دولار لكل شخص يستطيع اختراق هواتفها

رفعت شركة "آبل” جائزة من يعثر على نقاط ضعف في أجهزة "آيفون” و”ماك”. حيث سيحصل أي شخص يتمكن من اختراق أنظمة الشركة، من دون أي إجراء من جانب مالك الجهاز، على مكافأة وقدرها مليون دولار.

وذكرت صحيفة "فوربس” أن هذا المبلغ هو أكبر المبالغ التي تقدمها الشركة للعثور على أخطاء وثغرات في منتجاتها، حيث لم يتجاوز الحد الأقصى مسبقا مبلغ 200 ألف دولار، ولم يتمكن من الحصول عليها سوى القراصنة الذين وافقوا على المشاركة في برنامجها.

وقال رئيس الأمن الهندسي في شركة أبل إيفان كرستيتش خلال مؤتمر ” Black Hat 2019″ في لاس فيجاس: سيتم دفع مبلغ وقدره 500 ألف دولار للشخص الذي يكتشف "هجوما على الشبكة دون تفاعل المستخدم”، وأولئك الذين يجدون الأخطاء والثغرات قبل إصدار وإطلاق نظام التشغيل سيحصلون على 50% مكافأة زيادة على المبلغ المذكور.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة سوف تقوم بتزويد الخبراء بنماذج معدلة من أجهزتها حتى يتمكنوا من معرفة المزيد عن نظام التشغيل.

فعلى سبيل المثال سيتمكن الخبراء من إيقاف عنمل المعالج ومراقبة ماذا يحدث للبيانات الموجودة في الذاكرة.

ويكي عرب