الصفدي ينعى وزير الخارجية الاسبق ابو جابر فحوصات «سلبية» في منطقة جاوا الدفاع المدني ينقذ قطة علقت في محرك سيارة في شفا بدران الرزاز ينعى وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر 800 اسرة تستفيد من مساعدات صندوق البر للاسر المستورة في المرحلة الاولى محافظ العاصمة : ضبط 150 مخالفا للحظر الشامل في عمان وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر الخلايلة يدعو للالتزام بالتعليمات حتى لا تكون المساجد سبباً للنقل عدوى "كورونا" المفرق تختتم اسبوعها الثقافي الالكتروني وتحتفل بعيد الاستقلال كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة الرزاز: اخذنا بغالبية توصيات لجنة الاوبئة .. والفيروس ليس مؤامرة استثناء مصليات النساء من قرار فتح المساجد تمديد رخص الادخال المؤقت للمركبات الأجنبية وزارة العمل: السماح للعمالة الوافدة بالمغادرة لن يؤثر على القطاع الزراعي وزير الصحة: تسجيل (8) إصابات و(11)حالة شفاء.. تفاصيل "التنمية والتشغيل" تعود للعمل الأحد المقبل الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماته سرقة محول في محطة بئر زبدة بالطفيلة إدارة السير لسائقي حافلات النقل عليكم الإلتزام بهذه الشروط
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-08-10 | 09:28 pm

“آبل” تعرض مليون دولار لكل شخص يستطيع اختراق هواتفها

“آبل” تعرض مليون دولار لكل شخص يستطيع اختراق هواتفها

رفعت شركة "آبل” جائزة من يعثر على نقاط ضعف في أجهزة "آيفون” و”ماك”. حيث سيحصل أي شخص يتمكن من اختراق أنظمة الشركة، من دون أي إجراء من جانب مالك الجهاز، على مكافأة وقدرها مليون دولار.

وذكرت صحيفة "فوربس” أن هذا المبلغ هو أكبر المبالغ التي تقدمها الشركة للعثور على أخطاء وثغرات في منتجاتها، حيث لم يتجاوز الحد الأقصى مسبقا مبلغ 200 ألف دولار، ولم يتمكن من الحصول عليها سوى القراصنة الذين وافقوا على المشاركة في برنامجها.

وقال رئيس الأمن الهندسي في شركة أبل إيفان كرستيتش خلال مؤتمر ” Black Hat 2019″ في لاس فيجاس: سيتم دفع مبلغ وقدره 500 ألف دولار للشخص الذي يكتشف "هجوما على الشبكة دون تفاعل المستخدم”، وأولئك الذين يجدون الأخطاء والثغرات قبل إصدار وإطلاق نظام التشغيل سيحصلون على 50% مكافأة زيادة على المبلغ المذكور.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة سوف تقوم بتزويد الخبراء بنماذج معدلة من أجهزتها حتى يتمكنوا من معرفة المزيد عن نظام التشغيل.

فعلى سبيل المثال سيتمكن الخبراء من إيقاف عنمل المعالج ومراقبة ماذا يحدث للبيانات الموجودة في الذاكرة.