موازنة العام المقبل تتضمن دعم الخبز والطريق الصحراوي وزيادة المعلمين ولا ضرائب جديدة (بعجز 1,247 مليار) والدين العام يفوق 30 مليار دينار الحمود : باشرنا بمشروع ريادي في ادارة الرقابة والتقييم لتبني الافكار الشبابية والاستفادة منها في العمل الشرطي اصابتان بحادث تصادم مركبتين في الزرقاء - صور وزير الداخلية يبحث مكافحة الارهاب مع السفير العراقي الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في مدرسة في الرمثا ونتج عنه (27) اصابة بين طلاب ومعلمين بضيق تنفس مخالفات المركبات الحكومية وصلت الى (746) العام الماضي تتصدرها وزارة البلديات والامانة والداخلية تجاوزات في رواتب موظفي شركة تطوير العقبة صرخة من اهالي حي الجبر في الزرقاء لايصالهم مياه الشرب المقطوعة منذ حوالي الشهر حاكم عجمان يتكفل برعاية 8 آلاف يتيم في الأردن بكسوة الشتاء العمل:فتح باب التعديل والتسجيل على برنامج خدمة وطن منخفض جوي قبرصي يؤثر على المملكة اليوم فرصة لزخات مطرية في الشمال والوسط 1222 عاملة منزل مصابات بالإيدز والتهاب الكبد والتدرن سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) تنظيم النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص "الليموزين" تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد هيئة الاستثمار صرفت 18 ألف دينار اكراميات رمضانية لموظفيها الداخلية تستأجر مبان لحكام اداريين دون أن يقطنوها ديوان المحاسبة يطالب امينين عامين اسبقين بإعادة 31 ألف دينار تطوير العقبة .. مبالغة في الرواتب وشراء أثاث بـ90 ألفا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-08-10 | 09:32 pm

نقيب الفنانين التونسيين يهاجم أصالة: يجب أن تبيع الليموناضة

نقيب الفنانين التونسيين يهاجم أصالة: يجب أن تبيع الليموناضة

جفرا نيوز-  إحتلت تصريحات نقيب الفنانين التونسيين مقداد السهيلي مواقع التواصل الإجتماعي بعدما هاجم مجموعة من الفنانات عبر إذاعة موازييك التونسية مثل أصالة وإليسا، مؤكداً انه يرفض حضور حفلاتهنّ لو دفع له عشرة ملايين.

في التفاصيل، شنّ نقيب الفنانين التونسيين مقداد السهيلي هجوماً شرساً على الفنانة السورية أصالة نصري بالقول "مقارنةً بالفنانة ذكرى، يجب أن تبيع الليموناضة لا أن تغنّي”، مضيفاً ان صوتها يقوده إلى مستشفى الأمراض العصبية.

وبالحديث عن الفنانة إليسا، تساءل مقداد السهيلي "من هي ومن تكون؟ من لقبها بملكة الإحساس؟ إذا كانت إليسا ملكة الإحساس، فماذا تكون أم كلثوم؟”.