فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت !
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-08-10 | 09:36 pm

ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على المسرح في تونس- (فيديو)

ميادة الحناوي تفقد توازنها وتسقط على المسرح في تونس- (فيديو)

 سقطت الفنانة السورية ميادة الحناوي، على خشبة مسرح مهرجان صفاقس الدولي في تونس، بحادثة أقلقت محبيها.

فأثناء الغناء على المسرح ليل الخميس/الجمعة، تعرضت الحناوي لحالة إغماء أسقطتها أرضا لبضع دقائق إثر فقدانها لتوازنها، فسارع قائد الفرقة الموسيقية المايسترو محمد لسود، وبعض المرافقين لمساعدتها.

ثم عادت المطربة السورية واستأذنت من الجمهور الغناء جالسة لمتابعة الحفل، وأرجعت فيما بعد سبب سقوطها إلى شعورها بالإعياء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، مؤكدة أنها المرة الأولى التي تتعرض فيها لهذا الأمر.

ويكي عرب