مشاجرة في مطار الملكة علياء - فيديو نقض قرار لمتهم قتل شقيقته بإغراقها في بركة زراعية انخفاض آخر على الحرارة بدء تقديم طلبات التجسير للجامعات تعرض منزل في هاشمية الزرقاء لإطلاق نار من قبل مركبة دون وقوع اصابات في الارواح الأردن يدين هجوما استهدف حقل نفط سعودي انفجار بصالة افراح في كابول تجار وسط البلد يحتفلون اردنيان مرشحان لـ (شاعر عكاظ) تفحم تسعينية بحريق في الرصيفة المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية الخارجية تُتابع حادث اختطاف أردنيين في جنوب أفريقيا بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-08-11 | 03:42 am

ريال مدريد يتقدم على برشلونة في سباق نيمار

ريال مدريد يتقدم على برشلونة في سباق نيمار

تحول مصير اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان إلى مادة دسمة لوسائل الإعلام.

وفي هذا الصدد، أشارت صحيفة ليكيب في تقرير لها إلى أن نيمار ربما لا يظهر مرة أخرى في ملاعب الدوري الفرنسي، منذ آخر ظهور له في مباراة بي إس جي وآنجيه يوم 11 مايو/ أيار الماضي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن النجم البرازيلي على وشك الرحيل عن صفوف العملاق الباريسي، وتتفوق حظوظ ريال مدريد في ضمه عن الغريم برشلونة.

وكان ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أعلن اليوم السبت أن نيمار لن يشارك في مباراة أولمبيك نيم، الأحد، رابطا الأمر بوجود مفاوضات متقدمة للغاية لبيع اللاعب.

وانضم نيمار لصفوف بي إس جي قبل عامين مقابل 222 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة).

إلا أن مسؤولي النادي الباريسي أكدوا أكثر من مرة خلال الأسابيع الأخيرة أن اللاعب البرازيلي يريد الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

ويكي عرب