"الأمانة": إغلاقات مرورية على شارعي الاستقلال واليرموك "جسر المربط" الجمعة والسبت وزارة العمل تضبط 33 عاملًا وافدا مخالفا داخل السوق المركزي الملك وولي العهد يتلقيان برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين النائب السابق حميد البطاينة يولم للسفير الكويتي حزب البعث العربي الاشتراكي يعقد مؤتمره التاسع بمقره المركزي في عمان - صور الفراعنة : المملكة تشهد انتعاشا غير مسبوق في القطاع السياحي مع ارتفاع اعداد القادمين .! الملك بزيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي في سحاب الأمن العام: مخالفة السير التي تحتوي على أخطاء إملائية قديمة جابر يعد بـ : تأمين صحي شامل قريبا وصرف الأدوية إلكترونيا لمنع تسربها وجمع مديريات الوزارة المتفرقة هيئة تنشيط السياحة تستبعد الطيران الوطني.. الفنان سعدون جابر يجول في قلعة الكرك فريق حكومي برئاسة الرزاز يجتمع بالطراونة وعدد من رؤساء اللجان في مجلس النواب وفيات الخميس 14-11-2019 إساءة استعمال السلطة قضية بحق الوزيرة (إسحاقات) نظام جديد يلزم البلديات بتوزيع حاويات النفايات وفق أعداد السكان والمنازل قاضي القضاة يستنكر إطلاق مواطن للنار ارتفاع آخر على الحرارة الخميس وفاة شاب دهساً في الزرقاء اغلاق محال تبيع الدخان المهرب الصفدي يطالب بوقف العدوان على غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-08-11 | 03:42 am

ريال مدريد يتقدم على برشلونة في سباق نيمار

ريال مدريد يتقدم على برشلونة في سباق نيمار

تحول مصير اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان إلى مادة دسمة لوسائل الإعلام.

وفي هذا الصدد، أشارت صحيفة ليكيب في تقرير لها إلى أن نيمار ربما لا يظهر مرة أخرى في ملاعب الدوري الفرنسي، منذ آخر ظهور له في مباراة بي إس جي وآنجيه يوم 11 مايو/ أيار الماضي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن النجم البرازيلي على وشك الرحيل عن صفوف العملاق الباريسي، وتتفوق حظوظ ريال مدريد في ضمه عن الغريم برشلونة.

وكان ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أعلن اليوم السبت أن نيمار لن يشارك في مباراة أولمبيك نيم، الأحد، رابطا الأمر بوجود مفاوضات متقدمة للغاية لبيع اللاعب.

وانضم نيمار لصفوف بي إس جي قبل عامين مقابل 222 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة).

إلا أن مسؤولي النادي الباريسي أكدوا أكثر من مرة خلال الأسابيع الأخيرة أن اللاعب البرازيلي يريد الرحيل عن الفريق هذا الصيف.