مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد ولي العهد للملك: دمت لنا قائدا وقدوة وأبا الملكيه لحماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 2.7 مليون لاجئ في الأردن جمعية حماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 12 إصابة بحادثين منفصلين في البلقاء ومادبا وفيات الجمعة 22-11-2019 طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-08-11 | 03:44 am

عدي القرا: أتمنى إسعاد جماهير الفيصلي

عدي القرا: أتمنى إسعاد جماهير الفيصلي

عبر المهاجم الدولي عدي القرا عن سعادته الكبيرة بانضمامه للفيصلي الأردني، حيث سيمثله في الموسم الجديد، والذي ينطلق في فبراير/شباط المقبل.

وكتب القرا عبر حسابه الخاص على موقع التواصل فيس بوك "بحمد الله وفضله، تم توقيعي على عقد احترافي مع نادي الفيصلي".

وأضاف "أسعى لأكون بحجم المسؤولية مع الفيصلي، أتمنى أن يوفقني الله من أجل إسعاد جماهير الفيصلي".

وكان الفيصلي قد تعاقد مع القرا أمس الخميس، بعدما أنهى تجربته الاحترافية الناجحة مع ظفار العُماني، وفاز معه بلقب الدوري المحلي.

ويعتبر القرا من المهاجمين البارزين، حيث سبق له تمثيل المنتخب الأردني لعدة سنوات، كما لعب لفرق شباب الأردن والحسين إربد والبقعة وشباب العقبة.