فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت !
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2019-08-11 | 06:03 pm

"فلسطين النيابية" تدين اقتحام الأقصى وتدعو لتدخل دولي لوقف الاعتداءات الاسرائيلية

"فلسطين النيابية" تدين اقتحام الأقصى وتدعو لتدخل دولي لوقف الاعتداءات الاسرائيلية

جفرا نيوز ـ دانت لجنة فلسطين النيابية اقتحام مئات المستوطنين الإسرائيليين باحات المسجد الأقصى المبارك فجر اليوم الأحد، وإصابة عدد من المصلين جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم.

وقال رئيس اللجنة النائب المحامي يحيى السعود في بيان اليوم الاحد، إن اقتحام مجموعات من المستوطنين المتطرفين المسجد المبارك تحت حماية الاجهزة الامنية الإسرائيلية، بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، يهدف الى استفزاز المشاعر الدينية لكافة المسلمين ودفع المنطقة والعالم اجمع نحو المزيد من العنف والتطرف ما يساهم بزعزعة الامن والسلم الدوليين.

ودعا المجتمع الدولي إلى القيام بمسؤولياته الأخلاقية والقانونية لوقف الاعتداءات المتكررة التي يقوم بها المستوطنون بمساعدة القوات الإسرائيلية على المسجد الأقصى والمقدسات الدينية الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مشددا على ضرورة أن يوفر المجتمع الدولي عبر أذرعه الرسمية الحماية اللازمة للمصلين المسلمين لممارسة حقهم الطبيعي في العبادة بالمسجد المبارك.

كما ناشد البيان البرلمانات العربية والإقليمية والدولية اتخاذ كافة الإجراءات الضاغطة التي من شأنها وقف تلك الممارسات غير المقبولة من قبل كافة الأعراف والمواثيق الدولية.

وأكد البيان التضامن التام والمطلق مع أبناء الشعب الفلسطيني، داعياً إلى وحدة مختلف المكونات السياسية الفلسطينية في مواجهة مطامع الاحتلال، وإحباط كل المؤامرات الهادف إلى مصادرة الحق الفلسطيني، وصولا لقيام الدولة الفلسطينية المستقلة.
 
ويكي عرب