فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2019-08-12 | 11:15 am

هنا عمان مع "جفرا نيوز"

هنا عمان مع "جفرا نيوز"

جفرا نيوز/ اعداد: محمود كريشان

صباح الجيش
هذي النُّجودُ مِنَ الزنود رمالُها والأوفياءُ الطّيبّونَ: رِجالُها.. العادياتُ: خيولُها، لم تَفْترِقْ عَنْ ساحِها.. والصّابراتُ: جِمالُها! صَحْراءُ.. إلاّ أَنّ سَعْفَ نَخيلهِا قُضُبٌ.. يَعزُّ على الدّخيلِ مَنالُها وفقيرةٌ.. لكنّ يابِسَ شيحهِا لا الأرضُ تَعْدِلُهُ، ولا أموالُها!

يا رب..
رئيس الديوان الملكي العامر الاستاذ يوسف العيسوي، ورغم انشغاله بمتابعة الحالة الصحية الحرجة لنجله الشاب حاتم، الا انه يتواجد في الميدان، في القرى والبوادي والمحافظات، لمتابعة المبادرات والمكارم الملكية، على ارض الواقع.. نبتهل الى الله تعالى ان يمن بالشفاء على الشاب حاتم العيسوي.. اللهم آمين.

يحدٌث في جنين
تداول نشطاء عبر "الفيس بوك" ومواقع التواصل الاجتماعي،  صورا من شوارع مدينة جنين الفلسطينية تتزين بالعلم الاردني وصور الملك عبدالله الثاني، تزامنآ مع افتتاح معرض الصناعة والتجارة الاردني في مناطق السلطة الوطنية.

يا هلا..
السيدة فيرونيك فولاندعنيني، السفيرة الفرنسية الجديدة في المملكة الأردنية الهاشمية، باشرت عملها في عمّان، صباح الاثنين الماضي

البشير..!
مستشفى البشير مع إدارته الجديدة بقيادة الدكتور الإنساني والرائع محمود زريقات وسياسته بانتهاج الباب المفتوح لكافة المراجعين لوجدنا أن هذه الجهود الجبارة التي بذلت وتُبذل تحتاج إلى الدعم المادي اللوجستي والدعم الفنى من الكوادر الطبية لهذا المستشفى الحيوي والذي يراجعه باليوم عشرات الآلاف من المواطنين.. ملاحظة نضعها امام الباشا الطبيب سعد جابر، وزير الصحة..

صاحبة الهمة
لقد أُعطي القوسُ باريها حين اُسندت وزارة السياحة في الاُردن الى معالي السيدة مجد شويكة.. الإنسانة المؤمنة القوية صاحبة الهمة والحُنكة والنشاط ، الحريصة على كل ما ينفع الوطن وأهله

معالي الرئيس..
يقال أن رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة سيحصل على لقب "معالي" قبل موعد انتهاء رئاسته للمجلس الحالي

ليس سرا..!
رئاسة الوزراء ستطرح الإسبوع المقبل إعلان المنافسة على مناصب مدراء للإذاعة والتلفزيون، ووكالة الانباء الاردنية "بترا"، وهيئة الاعلام

"واتس أب"
مجموعة من الوزراء في الحكومة قاموا بإنشاء مجموعة خاصة في بينهم على "الواتس أب" لمتابعة ومناقشة القضايا العالقة

صباح الخير..
عندما لا يرتبط العطاء بالموقع في العمل التطوعي، تظهر مواقف الرجال، الذين لا يربطهم عمل الخير ومساعدة الغير بمنصب نيابي او وزاري او غيره، لإنهم اعتادوا على قضاء حوائج الناس ونشر المحبة بين أفراد المجتمع، وكل عمل من شأنه ان يؤلف بين قلوب الناس.. هذا ما يجسده قولا وفعلا النائب السابق أمجد المسلماني.

في ذمة الله
فقدت عمان القديمة الحاجة رحاب انور الصفدي "ام معتز"، أرملة الحاج محمود الحمصي، والتي غيبها الموت يوم السبت الماضي

ضبط..
الجهات المختصة ضبطت احد الوافدين يتوارى عن الأنظار عبر الإقامة في مشغل لاعداد الفلافل في شارع فرعي بوسط البلد، تبين انه لايحمل اية وثائق ويحتفظ بعدد كبير من شرائح الاتصال الخلوي حيث تم توقيفه لإستكمال التحقيقات وإجراء المقتضى بهذا الخصوص.

بحث عن دفائن
أوقفت الأجهزة الأمنية ثلاثة اشخاص بعد ان تم ضبطهم خلال قيامهم بأعمال الحفر والبحث عن الدفائن في بستان مهجور بمحاذاة سكة الحديد في المحطة وتم توقيفهم لاستكمال التحقيق ومصادرة المقتنيات والاجهزة المستخدمة في هذه الغاية.

في العبدلي..!
رصدت "جفرا نيوز" وجود مواد تموينية وغذائية مخصصة كمساعدات دولية للاجئين السوريين في الأردن تباع في بعض المحال التجارية المختصة ببيع المواد التموينية التي تشارف صلاحيتها على الانتهاء في منطقة العبدلي.

في ضيافة الباشا
مسؤولون ووجهاء وشيوخ من كافة مناطق المملكة كانوا في ضيافة اللواء المتقاعد الباشا أيمن الشراري بمنزله في ابو نصير وقد أولم بمناسبة تخرّج نجله الدكتور رعد.. مبارك

انجاز عالمي
انجاز جديد حققه المصور الاردني محمد راضي بفوزه  باللقب الثاني من الاتحاد العالمي للتصوير G. P. U
 
ويكي عرب