وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق . الرئيس عباس يلتقي الأمير علي بن الحسين الارصاد تحذر من الصقيع الاحتلال يسمح لسكان غزة بالسفر عبر الأردن 10 اصابات بحادثين في عمان سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية حريق كرافان تابع لمصنع في اربد (صور) انخفاض على درجات الحرارة الجمعة وارتفاعها السبت العمل للأردنيين: سجلوا بمنصة التشغيل عريقات : ندرك تدهور العلاقة بين الأردن واسرائيل طقس العرب: أين المنخفض الجوي؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2019-08-12 | 01:54 pm

بعد وصفها للجيش السوري بـ (المحتل) خوري يهاجم قناة المملكة : خيانة إعلامية ويا حيف على الأخلاق!

بعد وصفها للجيش السوري بـ (المحتل) خوري يهاجم قناة المملكة : خيانة إعلامية ويا حيف على الأخلاق!

جفرا نيوز ـ انتقد النائب طارق خوري قناة المملكة بعد وصفها للجيش السوري بجيش الاحتلال ، قائلا ؛ كنا نتوقع من تلفزيون عبري أو عثملي أن يصف الجيش السوري البطل بجيش الاحتلال، لا من تلفزيون المملكة  الهاشمية التي يرتبط جيشها بعلاقة مصير مشترك وأمن مشترك وحياة واحدة مع الجيش السوري الذي دافع ويدافع عن المشرق العربي ضد وحوش التكفير وأوباش القاعدة وأخواتها. 

وتسائل النائب عن المسؤول عن هذا الكلام على شاشة المملكة؟

 وهل هناك من يسعى إلى تخريب العلاقة مع سوريا بعد جهد جهيد في تحسينها ؟ 

وطالب خوري بمحاسبة المسؤولين عن هذه الخيانة الإعلامية المقصودة والاعتذار من إخوتنا الجنود السوريين الذين يقاتلون بالتوازي مع جنودنا الأردنيين لرد كيد التكفير والفوضى عن الأردن.

وعلق على ما حدث بقوله (يا للمفارقة، الجزيرة والعربية عادت لتقول الجيش السوري وتلفزيون المملكة الأردني يقول جيش الاحتلال السوري)

وختم النائب بقوله ؛ كنّا نتذرع بالموقف العربي للوقوف ضد سوريا، هل بات بعض إعلاميينا ينساقون خلف الموقف التركي؟

 أم أن الجيش التركي الغازي في شمال سوريا جيشاً صديقاً والجيش السوري عدو ؟ 

يا حيف على الوطنية والأخلاق..