فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2019-08-12 | 01:54 pm

بعد وصفها للجيش السوري بـ (المحتل) خوري يهاجم قناة المملكة : خيانة إعلامية ويا حيف على الأخلاق!

بعد وصفها للجيش السوري بـ (المحتل) خوري يهاجم قناة المملكة : خيانة إعلامية ويا حيف على الأخلاق!

جفرا نيوز ـ انتقد النائب طارق خوري قناة المملكة بعد وصفها للجيش السوري بجيش الاحتلال ، قائلا ؛ كنا نتوقع من تلفزيون عبري أو عثملي أن يصف الجيش السوري البطل بجيش الاحتلال، لا من تلفزيون المملكة  الهاشمية التي يرتبط جيشها بعلاقة مصير مشترك وأمن مشترك وحياة واحدة مع الجيش السوري الذي دافع ويدافع عن المشرق العربي ضد وحوش التكفير وأوباش القاعدة وأخواتها. 

وتسائل النائب عن المسؤول عن هذا الكلام على شاشة المملكة؟

 وهل هناك من يسعى إلى تخريب العلاقة مع سوريا بعد جهد جهيد في تحسينها ؟ 

وطالب خوري بمحاسبة المسؤولين عن هذه الخيانة الإعلامية المقصودة والاعتذار من إخوتنا الجنود السوريين الذين يقاتلون بالتوازي مع جنودنا الأردنيين لرد كيد التكفير والفوضى عن الأردن.

وعلق على ما حدث بقوله (يا للمفارقة، الجزيرة والعربية عادت لتقول الجيش السوري وتلفزيون المملكة الأردني يقول جيش الاحتلال السوري)

وختم النائب بقوله ؛ كنّا نتذرع بالموقف العربي للوقوف ضد سوريا، هل بات بعض إعلاميينا ينساقون خلف الموقف التركي؟

 أم أن الجيش التركي الغازي في شمال سوريا جيشاً صديقاً والجيش السوري عدو ؟ 

يا حيف على الوطنية والأخلاق..

ويكي عرب