منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت ! ترجيح تخفيص أسعار المحروقات الشهر القادم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-08-12 | 04:14 pm

وفاة مواطن اردني في مصر ومواطنة أخرى في تركيا

وفاة مواطن اردني في مصر ومواطنة أخرى في تركيا

جفرا نيوز - قال مدير مركز العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بان الوزارة تتابع  منذ الامس حادثي وفاة مواطنين اثنين اردنيين في كل من القاهرة واسطنبول.

واوضح القضاة بان سفارتي المملكة في القاهرة وأنقرة تتابعان مع السلطات المحلية المختصة في مصر وتركيا التحقيقات بحالتي الوفاة.  

حيث تشير التقارير الاولية بان حالة الوفاة في القاهرة لمواطن مقيم هناك يبلغ من العمر ٥٧ عاما تعرض رحمه الله لجلطة دماغية، وان حالة الوفاة في اسطنبول لمواطنة زائرة كانت في رحلة مع بعض أفراد عائلتها وتبلغ من العمر ٦٩ عاما تعرضت رحمها الله لتوقف في عضلة القلب .

  وقد بدأت السفارة الاردنية في انقرة اتخاذ الاجراءات اللازمة بالتنسيق مع مركز عمليات الوزارة لنقل جثمان المتوفاة في اسطنبول الى المملكة  وذلك بناء على طلب ذويها، بينما قرر ذوي المواطن المتوفى في القاهرة القيام بعملية الدفن في مصر  حيث تعمل السفارة بالقاهرة على اتمام الاجراءات لذلك وتقديم المساعدة المطلوبة.

وأعرب القضاة عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة لعائلتي الفقيدين سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهما بواسع رحمته ورضوانه ويلهم ذويهما ج
ويكي عرب