الملك: أهميّة أن يكون الأردن موئلاً لأي استثمار تسجيل3 إصابات غير محلية بفيروس كورونا و3 حالات شفاء أكثر من مليون محفظة إلكترونية في الأردن ضبط اعتداءات ضخمة على مصادر مياه جنوب عمان بدء العام الدراسي في الأول من ايلول المقبل والمعلمون في 25 آب هيئة تنظيم الاتصالات تطور دليلاً للرقابة الداخلية رئيس النيابة العامة محمد الشريده يقرر احالة نفسه إلى التقاعد حريق في مستودع الأدوية داخل قسم العظام والجراحة في مستشفى البشير ... ولا أنباء عن وقوع أصابات الخريشا : بطاقات اليانصيب الخيري الكترونيا .. قريبا المجالي: من واجب الضمان الوقوف مع الأردنيين بهذه الظروف فرص عمل لممرضات أردنيات في الإمارات ..تفاصيل “المواصفات” تداهم مصنعاً مخالفاً وتضبط قرابة 4 أطنان من مسحوق الغسيل المقلّد "العدل" تستقبل 3178 طلبا إلكترونيا لاعتماد خدمة الخبراء في المحاكم "الإحصاءات العامة": ارتفاع أسعار المنتجين الزراعيين بنسبة 9ر4% السير: البدء باستخدام المخالفات الإلكترونية بدل الورقية "الأوقاف": فتح المراكز القرآنية في الجمعيات اعتبارا من 9 آب المقبل الرزاز يؤكد : لا تساهل مع التهرب الضريبي بلاغ جديد لتنظيم أجور القطاع الخاص لشهر تموز .. قريباً - التفاصيل إنخفاض عقود الزواج خلال الأشهر الأولى من أزمة كورونا استمرار تأثر المملكة بالكتلة الهوائية الحارّة،ونصائح بالإكثار من شرب السوائل والمُرطبات الباردة اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-08-12 | 04:14 pm

وفاة مواطن اردني في مصر ومواطنة أخرى في تركيا

وفاة مواطن اردني في مصر ومواطنة أخرى في تركيا

جفرا نيوز - قال مدير مركز العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بان الوزارة تتابع  منذ الامس حادثي وفاة مواطنين اثنين اردنيين في كل من القاهرة واسطنبول.

واوضح القضاة بان سفارتي المملكة في القاهرة وأنقرة تتابعان مع السلطات المحلية المختصة في مصر وتركيا التحقيقات بحالتي الوفاة.  

حيث تشير التقارير الاولية بان حالة الوفاة في القاهرة لمواطن مقيم هناك يبلغ من العمر ٥٧ عاما تعرض رحمه الله لجلطة دماغية، وان حالة الوفاة في اسطنبول لمواطنة زائرة كانت في رحلة مع بعض أفراد عائلتها وتبلغ من العمر ٦٩ عاما تعرضت رحمها الله لتوقف في عضلة القلب .

  وقد بدأت السفارة الاردنية في انقرة اتخاذ الاجراءات اللازمة بالتنسيق مع مركز عمليات الوزارة لنقل جثمان المتوفاة في اسطنبول الى المملكة  وذلك بناء على طلب ذويها، بينما قرر ذوي المواطن المتوفى في القاهرة القيام بعملية الدفن في مصر  حيث تعمل السفارة بالقاهرة على اتمام الاجراءات لذلك وتقديم المساعدة المطلوبة.

وأعرب القضاة عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة لعائلتي الفقيدين سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهما بواسع رحمته ورضوانه ويلهم ذويهما ج