النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس توقيف موظف في وزارة العدل على خلفية جرائم الكترونية الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان وطائرتان عسكريتان تغادران للمشاركة في اخماد الحرائق انخفاض عدد الشركات المسجلة وارتفاع قيمة الشيكات المرتجعة إلى 135.2 مليون دينار في حزيران الخلافات بين المحامين وضريبة الدخل مستمرة حول الفوترة وخبراء يحذرون من انقلاب باقي النقابات الركود يضرب قطاع العقار في المملكة .. تراجع المبيعات ومخاوف من هجرة الاسثمارات الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي لبنان : طوافة اردنية لاطفاء حرائق "الشوف" تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء حيمور يؤكد على تنفيذ اتفاقيات رؤساء البلديات مع الموظفين اربد : اهالي منطقة عزريت يعانون من شح المياه .. ومطالب بأيجاد حلول
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-08-12 | 04:14 pm

وفاة مواطن اردني في مصر ومواطنة أخرى في تركيا

وفاة مواطن اردني في مصر ومواطنة أخرى في تركيا

جفرا نيوز - قال مدير مركز العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بان الوزارة تتابع  منذ الامس حادثي وفاة مواطنين اثنين اردنيين في كل من القاهرة واسطنبول.

واوضح القضاة بان سفارتي المملكة في القاهرة وأنقرة تتابعان مع السلطات المحلية المختصة في مصر وتركيا التحقيقات بحالتي الوفاة.  

حيث تشير التقارير الاولية بان حالة الوفاة في القاهرة لمواطن مقيم هناك يبلغ من العمر ٥٧ عاما تعرض رحمه الله لجلطة دماغية، وان حالة الوفاة في اسطنبول لمواطنة زائرة كانت في رحلة مع بعض أفراد عائلتها وتبلغ من العمر ٦٩ عاما تعرضت رحمها الله لتوقف في عضلة القلب .

  وقد بدأت السفارة الاردنية في انقرة اتخاذ الاجراءات اللازمة بالتنسيق مع مركز عمليات الوزارة لنقل جثمان المتوفاة في اسطنبول الى المملكة  وذلك بناء على طلب ذويها، بينما قرر ذوي المواطن المتوفى في القاهرة القيام بعملية الدفن في مصر  حيث تعمل السفارة بالقاهرة على اتمام الاجراءات لذلك وتقديم المساعدة المطلوبة.

وأعرب القضاة عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة لعائلتي الفقيدين سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهما بواسع رحمته ورضوانه ويلهم ذويهما ج