تحذير للأردنيين من عروض الذهب الأرصاد تحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية الجامعة الأردنية ترد على ذبحتونا: لا رفع لرسوم الدكتوراه نائب: يجب محاسبة موقعي اتفاقية الغاز جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها "الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2019-08-12 | 06:38 pm

ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية في الهند إلى 190 شخصا

ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية في الهند إلى 190 شخصا

جفرا نيوز - ارتفع عدد ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي تشهدها الهند منذ أيام إلى 190 شخصا، في حين أجلت السلطات الهندية نحو مليون شخص الى مخيمات طواريء في الأيام الأخيرة .

وذكرت إدارة الكوارث الهندية، في بيان اليوم الإثنين، ان حصيلة ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي تشهدها مناطق مختلفة بالبلاد، وخاصة الجنوبية والغربية منها، وصلت حتى الآن إلى 190 قتيلا، مضيفة ان أكثر من 4ر1 مليون شخص تضرروا جراء هطول الأمطار الغزيرة منذ الأسبوع الماضي، حيث تعد ولايات كيرالا وكارناتاكا، جنوبي البلاد، وجوجارات وماهارشترا غربا، الأكثر تضررا.

وقال مسؤولون بإدارة الكوارث، ان 76 شخصا لقوا حتفهم بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية، كما لجأ 287 ألف شخص لأماكن الإيواء في كيرالا منذ الخميس الماضي، لافتين إلى ان 42 شخصا لقوا حتفهم ونزح 582 ألف شخص أو جرى إجلاؤهم في ولاية كارناتاكا.

وفي المناطق الغربية، لقي ما لا يقل عن 40 شخصا حتفهم بسبب الأمطار الاستوائية في جوجارات، كما لقي 32 شخصا آخرون مصرعهم وتضرر 500 ألف شخص في ولاية ماهاراشترا .

يشار إلى ان آخر حصيلة لأعداد الضحايا كانت السلطات الهندية قد أعلنتها أمس الأحد، تشير إلى مقتل 147 شخصا في هذه التقلبات المناخية المستمرة منذ أيام.