فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت !
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2019-08-12 | 06:38 pm

ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية في الهند إلى 190 شخصا

ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية في الهند إلى 190 شخصا

جفرا نيوز - ارتفع عدد ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي تشهدها الهند منذ أيام إلى 190 شخصا، في حين أجلت السلطات الهندية نحو مليون شخص الى مخيمات طواريء في الأيام الأخيرة .

وذكرت إدارة الكوارث الهندية، في بيان اليوم الإثنين، ان حصيلة ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي تشهدها مناطق مختلفة بالبلاد، وخاصة الجنوبية والغربية منها، وصلت حتى الآن إلى 190 قتيلا، مضيفة ان أكثر من 4ر1 مليون شخص تضرروا جراء هطول الأمطار الغزيرة منذ الأسبوع الماضي، حيث تعد ولايات كيرالا وكارناتاكا، جنوبي البلاد، وجوجارات وماهارشترا غربا، الأكثر تضررا.

وقال مسؤولون بإدارة الكوارث، ان 76 شخصا لقوا حتفهم بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية، كما لجأ 287 ألف شخص لأماكن الإيواء في كيرالا منذ الخميس الماضي، لافتين إلى ان 42 شخصا لقوا حتفهم ونزح 582 ألف شخص أو جرى إجلاؤهم في ولاية كارناتاكا.

وفي المناطق الغربية، لقي ما لا يقل عن 40 شخصا حتفهم بسبب الأمطار الاستوائية في جوجارات، كما لقي 32 شخصا آخرون مصرعهم وتضرر 500 ألف شخص في ولاية ماهاراشترا .

يشار إلى ان آخر حصيلة لأعداد الضحايا كانت السلطات الهندية قد أعلنتها أمس الأحد، تشير إلى مقتل 147 شخصا في هذه التقلبات المناخية المستمرة منذ أيام.
ويكي عرب