منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت ! ترجيح تخفيص أسعار المحروقات الشهر القادم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-08-13 | 12:03 pm

العثور على جثة خمسيني داخل مستودع أدوية في عمان - تفاصيل

العثور على جثة خمسيني داخل مستودع أدوية في عمان - تفاصيل

جفرا نيوز - عُثر فجر اليوم الثلاثاء على جثة مدير مستودع أدوية أبو شيخة داخل مستودعه الكائن في منطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان.

وأكدت مصدر أنه تم العثور على مسدس بجانب الجثة، ولم تعرف بعد دوافع الحادث والتحقيقات لا تزال جارية وان الضحية ليس صيدلانيا إنما هو شقيق مالك المستودع ويدعى "خالد ابو شيخة" ويعمل مديرا لمستودع الادوية.

من جانبه قال مصدر أمني بأن بلاغاً ورد إلى غرفة عمليات مُديرية شُرطة شمال عمان فجر اليوم الثلاثاء حول وجود جُثة مواطن خمسيني مُصاب بعيار ناري في إحدى الشركات بمنطقة ضاحية الرشيد شمال العاصمة عمان.

وأضاف المصدر أنه بوشر التحقيق بالحادثة وتم تحويل الجُثة إلى مركز الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة ، وكان قد عثر على سلاح ناري بالقرب من الجُثة وما زال التحقيق جارٍ للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة.

وكشف تيسير أبو شيخة شقيق خالد أبو شيخة الذي عثر على جثته في مستودع أدوية يعمل مديرا له بالعاصمة عمان أن أخاه لم ينتحر كما نشرت بعض وسائل الإعلام.

وقال أبو شيخة إن أخاه كان ينظف مسدسه في مستودع الأدوية الذي يعمل مديرا له، لتخرج منه رصاصة بالخطأ استقرت في رأسه.


 
ويكي عرب