فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت !
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2019-08-13 | 12:23 pm

النفط يهبط بفعل مخاوف من ضعف الطلب ..تفاصيل

النفط يهبط بفعل مخاوف من ضعف الطلب ..تفاصيل

جفرا نيوز - تراجعت أسعار النفط اليوم الثلاثاء، ليتجاوز تأثير ذلك المكاسب المحدودة التي سجلتها في الجلسة السابقة، حيث كانت توقعات تباطؤ الطلب في مواجهة آمال بدعم كبار المنتجين للأسعار عن طريق خفض إنتاج النفط.

وبحلول الساعة 06:43 بتوقيت غرينتش، نزلت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 48 سنتًا أو 0.8% عن آخر تسوية إلى 58.09 دولار للبرميل.

وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 41 سنتًا أو 0.8% مقارنة مع التسوية السابقة إلى 54.52 دولار للبرميل.

وقالت السعودية، أكبر منتج للنفط بمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، في أواخر الأسبوع الماضي، إنها تعتزم إبقاء صادراتها من الخام أدنى من 7 ملايين برميل يوميًا في أغسطس/ آب وسبتمبر/ أيلول للمساعدة في تصريف مخزونات النفط العالمية.

ويتوقع محللون أن تدعم المملكة الأسعار قبيل خطط طرح شركة ”أرامكو" السعودية، ما قد يكون أكبر طرح عام أولي في العالم.

وكانت ”أوبك" وحلفاؤها، أو المجموعة المعروفة باسم ”أوبك+"، قد اتفقوا على خفض إنتاج النفط بمقدار 1.2 مليون برميل يوميًا منذ الأول من يناير/ كانون الثاني الماضي.

مسؤول تنفيذي: أرامكو السعودية مستعدة للطرح العام
برلماني إيراني: أمريكا تبحث رفع أسعار النفط إلى 200 دولار بحجة أمن الخليج
لكن زيادة كبيرة في إنتاج النفط الصخري الأمريكي ما زالت تثبط جهود الحد من تخمة المعروض العالمي، ما يؤثر سلبًا على الأسعار.

كما تراجعت أسعار النفط بفعل توقعات قاتمة بشأن الاقتصاد العالمي، ونمو الطلب على النفط، في ظل تصاعد النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين.
 
ويكي عرب