جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-08-13 | 01:08 pm

ادارة مكافحة المخدرات تباشر استخدام المعرض التوعوي المتنقل ( الحافلة ) - صور

ادارة مكافحة المخدرات تباشر استخدام المعرض التوعوي المتنقل ( الحافلة ) - صور

جفرا نيوز - باشرت ادارة مكافحة المخدرات مساء امس الاثنين استخدام المعرض التوعوي المتنقل (الحافلة) لنشر الوعي ضد افة المخدرات حيث انطلقت الحافلة امس الى حدائق الحسين التابعة لأمانة عمان ، واستقبلت رواد الحدائق ، للتحذير من خطورة المواد المخدرة والتعريف بها وطرق الوقاية والعلاج منها ، بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد انور الطراونة .

وتاتي هذه الخطوة بهدف تعزيز برامج التوعيه التي تنفذها مديرية الامن العام من خلال إدارة مكافحة المخدرات والوصول لكافة فئات المجتمع اينما كانوا حيث ان الحافلة مزودة بكافة وسائل التوعية اللازمة اضافة الى معرض للمواد المخدرة يبين اشكالها ، ويتم داخلها عرض افلام عن آفة المخدرات وآثارها المدمرة على الاسرة والمجتمع ، بالإضافة لتوزيع البروشورات والكتيبات والبوسترات التوعوية من قبل كوادر إدارة مكافحة المخدرات المتواجدين في المعرض .

 هذا وستواصل إدارة مكافحة المخدرات تعميم فكرة المعرض التوعوي المتنقل في كافة محافظات المملكة والجامعات والمدارس والاماكن العامة لتحقيق الغاية المنشوده في نشر الوعي المجتمعي ضد افة المخدرات وخلق شركاء لادارة مكافحة المخدرات يساهموا بنشر الوعي ضد تلك الافة القاتلة .
ويكي عرب