فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت !
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-08-13 | 02:21 pm

زوج الدكتورة خلود يدافع عنها واصفًا منتقديها بـ“الجبناء“

زوج الدكتورة خلود يدافع عنها واصفًا منتقديها بـ“الجبناء“

جفرا نيوز - ردّ الموديل الأردني ”أمين"، على من أسماهم المتربصين بزوجته الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، مؤكدًا أنهم يبحثون عن شهرة على حسابها، وواصفًا إياهم بـ"الجبناء"

وأضاف ”أمين" في مقطع فيديو بثّه عبر حسابه على تطبيق ”سناب شات"، أنه ”لا يمرّ أسبوع إلا وتتعرض الدكتورة خلود، لشائعة من خلال جريدة أو مجلة"، لافتًا إلى أن هذه الشائعات تعود عليها بزيادة في عدد المتابعين، خاصة أن كل من ينتقدها يتكلم دون فعل، مردفًا: ”مش عاوزين لوك لوك".


واتهم زوج الدكتورة خلود مدعي الشهرة على حسابها، بأنهم يدفعون أموالًا لأشخاص كي يتفاعلون معهم من خلال الحسابات الوهمية للتفاعل، مضيفًا: ”بس انتوا بتطلعوا أسبوع وتختفوا إحنا منتشرين".

وكان المحامي بشار النصار، قد تقدّم بشكوى ضد الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، على خلفية بيعها حبوب التخسيس، ومزاولة الصيدلة دون ترخيص.

وأكد المحامي، من خلال مقطع فيديو نشره، عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر"، أن ”عقوبة ممارسة مهنة الصيدلة دون ترخيص، هي الحبس عامين، ودفع غرامة 2000 دينار أو أحدهما".

وشددّ على أنه ”سيتصدى لأي تصرفات تخالف القانون والآداب العامة والصحة".

ويكي عرب