منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت ! ترجيح تخفيص أسعار المحروقات الشهر القادم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-08-13 | 06:15 pm

رئيس هيئة الأركان يزور واجهة المنطقة العسكرية الشرقية

رئيس هيئة الأركان يزور واجهة المنطقة العسكرية الشرقية

جفرا نيوز - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الثلاثاء، قيادة لواء الشهيد وصفي التل الآلي/2 إحدى تشكيلات المنطقة العسكرية الشرقية في منطقة الرويشد، وكان في استقباله قائد المنطقة العميد الركن عبدالله سالم شديفات. واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد المنطقة حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية والواجبات والمهام التي تقوم بها تشكيلات ووحدات المنطقة العسكرية الشرقية.
والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات اللواء ونقل لهم تحيات وتهاني جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مبديا ثقته واعتزازه بالجهود التي تبذلها مرتبات المنطقة وبمستوى الجاهزية والاحتراف والمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبوها.

وأكد اللواء الركن الحنيطي على استمرار القيادة العامة 
للقوات المسلحة الأردنية بتطوير منظومة أمن الحدود بما يعزز من قدرتها على حماية حياض الوطن والدفاع عن حدوده, والاهتمام بمنتسبي القوات المسلحة والجوانب التدريبية واللوجستية، بما يمكنهم من تنفيذ مهامهم وواجباتهم بكفاءة واقتدار.

وألقى نشامى المنطقة العسكرية الشرقية خلال الزيارة عددا من القصائد التي تغنت بالوطن وقائد الوطن وبالجيش العربي المصطفوي، مؤكدين على انتمائهم لثرى الوطن الطهور وولائهم للقيادة الهاشمية الحكيمة.

وحضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة، وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة.
ويكي عرب