تحذير للأردنيين من عروض الذهب الأرصاد تحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية الجامعة الأردنية ترد على ذبحتونا: لا رفع لرسوم الدكتوراه نائب: يجب محاسبة موقعي اتفاقية الغاز جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها "الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2019-08-13 | 08:02 pm

قفزة بأسعار النفط بعد إرجاء فرض رسوم جمركية على منتجات صينية

قفزة بأسعار النفط بعد إرجاء فرض رسوم جمركية على منتجات صينية

جفرا نيوز - قفزت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، بعدما أعلنت واشنطن عن تأجيل فرض رسوم جمركية على بضائع صينية، والتي اعتبرها المتعاملون كنوع من التهدئة في الحرب التجارية المحتدمة بين واشنطن وبكين.

وأظهر موقع بلومبرغ أنه جرى تداول عقود برنت، عند 80ر60 دولار للبرميل بارتفاع نسبته 4 بالمئة عن سعر التسوية السابق.

في حين تم تداول عقود الخام الأميركي، غرب تكساس الوسيط، عند 85ر56 دولار للبرميل، بزيادة نسبتها 5ر3 بالمئة عن سعر الإغلاق السابق.

وجاء الارتفاع بعد أن أعلن مكتب الممثل التجاري الأميركي أن إدارة الرئيس دونالد ترمب، قررت إرجاء فرض رسوم جمركية على مجموعة منتجات صينية، حتى منتصف تشرين الثاني المقبل.