فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن كاتب اقتصادي يوجه بلاغا إلى النائب العام حول هوس نشر وترويج فيديوهات مسيئة بالشوارع والبيوت !
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-08-13 | 11:11 pm

شكران مرتجى: أتمنى الموت يوميا .. وفكّرت في الانتحار!

شكران مرتجى: أتمنى الموت يوميا .. وفكّرت في الانتحار!

جفرا نيوز - قالت الممثلة شكران مرتجى إنها تتمنى الموت دائمًا لأنها تريد الذهاب لكل أحبابها الذين رحلوا، فضلاً عن أن الآخرة لا يوجد بها شر.

ولفتت في تصريحات صحفية إلى: " انها دائمًا كانت تتمنى الموت لأن الله أرحم الراحمين ولأنها بتلتقي بكل الناس الحلوين فوق هناك وفوق ما في شر".

وعند سؤالها عن شعور من يحبونها بعد وفاتها، أشارت الى أن: "بعد كام يوم من موتي راح ينسوا"، مؤكدةً أن والدتها ووطنها سوريا وفلسطين هم من يستحقون أن تموت من أجلهم.
 
وكشفت أنها سبق وفكرت في الانتحار من قبل بسبب مرورها بظروف نفسية صعبة، مشيرة إلى أن نفسيتها حاليًا أفضل من تلك الفترة الصعبة التي مرت عليها.
ويكي عرب