الحمود : باشرنا بمشروع ريادي في ادارة الرقابة والتقييم لتبني الافكار الشبابية والاستفادة منها في العمل الشرطي اصابتان بحادث تصادم مركبتين في الزرقاء - صور وزير الداخلية يبحث مكافحة الارهاب مع السفير العراقي الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في مدرسة في الرمثا ونتج عنه (27) اصابة بين طلاب ومعلمين بضيق تنفس مخالفات المركبات الحكومية وصلت الى (746) العام الماضي تتصدرها وزارة البلديات والامانة والداخلية تجاوزات في رواتب موظفي شركة تطوير العقبة صرخة من اهالي حي الجبر في الزرقاء لايصالهم مياه الشرب المقطوعة منذ حوالي الشهر حاكم عجمان يتكفل برعاية 8 آلاف يتيم في الأردن بكسوة الشتاء العمل:فتح باب التعديل والتسجيل على برنامج خدمة وطن منخفض جوي قبرصي يؤثر على المملكة اليوم فرصة لزخات مطرية في الشمال والوسط 1222 عاملة منزل مصابات بالإيدز والتهاب الكبد والتدرن سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) تنظيم النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص "الليموزين" تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد هيئة الاستثمار صرفت 18 ألف دينار اكراميات رمضانية لموظفيها الداخلية تستأجر مبان لحكام اداريين دون أن يقطنوها ديوان المحاسبة يطالب امينين عامين اسبقين بإعادة 31 ألف دينار تطوير العقبة .. مبالغة في الرواتب وشراء أثاث بـ90 ألفا الامانة تستأجر مركبة بـ 47 ألف دينار وأخرى بـ 10 آلاف
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2019-08-14 | 10:29 am

خوري عن قناة المملكة: خيانة إعلامية كنا نتوقعها من تلفزيون عبري

خوري عن قناة المملكة: خيانة إعلامية كنا نتوقعها من تلفزيون عبري

جفرا نيوز -
قال النائب طارق خوري تعليقا على قناة المملكة، "كنا نتوقع من تلفزيون عبري أو عثملي أن يصف الجيش السوري البطل بجيش الاحتلال، لا من تلفزيون المملكة الهاشمية التي يرتبط جيشها بعلاقة مصير مشترك وأمن مشترك وحياة واحدة مع الجيش السوري الذي دافع ويدافع عن المشرق العربي ضد وحوش التكفير وأوباش القاعدة وأخواتها".
وتساءل خوري، من هو المسؤول عن هذا الكلام على شاشة المملكة؟ وهل هناك من يسعى إلى تخريب العلاقة مع سوريا بعد جهد جهيد في تحسينها ؟
واضاف، نطالب سريعاً بمحاسبة المسؤولين عن هذه الخيانة الإعلامية المقصودة والاعتذار من إخوتنا الجنود السوريين الذين يقاتلون بالتوازي مع جنودنا الأردنيين لرد كيد التكفير والفوضى عن الأردن.
وقال خوري، يا للمفارقة، الجزيرة والعربية عادت لتقول الجيش السوري وتلفزيون المملكة الأردني يقول جيش الاحتلال السوري. كنّا نتذرع بالموقف العربي للوقوف ضد سوريا، هل بات بعض إعلاميينا ينساقون خلف الموقف التركي؟ أم أن الجيش التركي الغازي في شمال سوريا جيشاً صديقاً والجيش السوري عدو ؟
يا حيف على الوطنية والأخلاق.