مشاجرة في مطار الملكة علياء - فيديو نقض قرار لمتهم قتل شقيقته بإغراقها في بركة زراعية انخفاض آخر على الحرارة بدء تقديم طلبات التجسير للجامعات تعرض منزل في هاشمية الزرقاء لإطلاق نار من قبل مركبة دون وقوع اصابات في الارواح الأردن يدين هجوما استهدف حقل نفط سعودي انفجار بصالة افراح في كابول تجار وسط البلد يحتفلون اردنيان مرشحان لـ (شاعر عكاظ) تفحم تسعينية بحريق في الرصيفة المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية الخارجية تُتابع حادث اختطاف أردنيين في جنوب أفريقيا بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2019-08-14 | 10:29 am

خوري عن قناة المملكة: خيانة إعلامية كنا نتوقعها من تلفزيون عبري

خوري عن قناة المملكة: خيانة إعلامية كنا نتوقعها من تلفزيون عبري

جفرا نيوز -
قال النائب طارق خوري تعليقا على قناة المملكة، "كنا نتوقع من تلفزيون عبري أو عثملي أن يصف الجيش السوري البطل بجيش الاحتلال، لا من تلفزيون المملكة الهاشمية التي يرتبط جيشها بعلاقة مصير مشترك وأمن مشترك وحياة واحدة مع الجيش السوري الذي دافع ويدافع عن المشرق العربي ضد وحوش التكفير وأوباش القاعدة وأخواتها".
وتساءل خوري، من هو المسؤول عن هذا الكلام على شاشة المملكة؟ وهل هناك من يسعى إلى تخريب العلاقة مع سوريا بعد جهد جهيد في تحسينها ؟
واضاف، نطالب سريعاً بمحاسبة المسؤولين عن هذه الخيانة الإعلامية المقصودة والاعتذار من إخوتنا الجنود السوريين الذين يقاتلون بالتوازي مع جنودنا الأردنيين لرد كيد التكفير والفوضى عن الأردن.
وقال خوري، يا للمفارقة، الجزيرة والعربية عادت لتقول الجيش السوري وتلفزيون المملكة الأردني يقول جيش الاحتلال السوري. كنّا نتذرع بالموقف العربي للوقوف ضد سوريا، هل بات بعض إعلاميينا ينساقون خلف الموقف التركي؟ أم أن الجيش التركي الغازي في شمال سوريا جيشاً صديقاً والجيش السوري عدو ؟
يا حيف على الوطنية والأخلاق.
ويكي عرب