7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور الخارجية: لم نتسلم أسباب استثناء الأردن من القائمة البريطانية تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان هذا العام تفاصيل جديدة عن حالة الوفاة العاشرة وفاة ستيني متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في مستشفى الأمير حمزة التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-08-14 | 03:49 pm

بيع أقل من (70) ألف اضحية في عمّان من أصل (135) ألف

بيع أقل من (70) ألف اضحية في عمّان من أصل (135) ألف

جفرا نيوز -
قال مدير مشروع الاضاحي في امانة عمان الكبرى المدير التفيذي للرقابة الصحية الدكتور يسار الخيطان إن نحو 50% من عدد الاضاحي الكلي في حظائر عمان بيعت حتى ظهر رابع ايام العيد.

وبين الخيطان أن العدد الكلي للاضاحي الموزع في 430 حظيرة، بلغ 135 ألف اضحية، بيعت نحو نصفها أي 67 ألفا و500 أضحية.

واوضح انه من اول ايام العيد تم اتلاف 80 طنا من احشاء الاضاحي، و200 كيلو لحوم تالفة بسبب المرض.

واشار الى ان الامانة تعاملت مع مخالفتين اثنتين فقط في الحظائر المرخصة، احداها ذبح عجل في أماكن العرض رغم منع ذبح الجمال والعجول الا بمسلخ امانة عمان.

اما المخالفة الثانية كانت محاولة احد اصحاب الحظائر منع الاطباء البيطريين من القيام بعملهم والكشف على الاضاحي.