ماكرون: الملك رجل السلام في العالم وصاحب الوصاية على المقدسات عمانيون وطلبة خليجيون يتدافعون الى الطفيلة والشوبك والكرك وجبال الشراه للاستمتاع بأجواء الثلج! (7) الاف موقوف …سجون المملكة تعاني من “إزدحام” شديد فرص عمل للأردنيين في السفارة الأمريكية (تفاصيل) وفاة سيدة وإصابتان بحريق منزل في جرش منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة اليوم وأجواء شديدة البرودة وأمطار غزيرة ليلا ..تفاصيل وفيات الخميس 23-1-2020 الحكومة: قررنا تثبيت أسعار الخبز في 2020 توقع رفع رواتب الوفاة والاعتلال إلى 160 دينارا والتقاعد الوجوبي والمبكر إلى 125 ماكرون من الاقصى: الملك رجل السلام الرزاز : الأردن يتحمل أعباء تفوق طاقته منخفض جوي يؤثر على المملكة ليل الخميس وزخات ثلج فوق الجبال الجنوبية فجر الجمعة مدارس تؤخر دوامها الخميس احباط تهريب 14 الف كروز دخان من سوريا الضريبة تعلق على تفتيش مستشفى رئيس الوزراء يلتقي عدداً من رؤساء الوفود المشاركين في دافوس شويكة تعلن عن استثمارات سياحية كبيرة في جنوب المملكة تمديد إعفاء السوريين من رسوم تصاريح العمل حتى نهاية 2020 غذاء سياسي "ملكي” في منزل حسين المجالي يلهب التوقعات مجددا القبض على سبعة اشخاص بحوزتهم كميات من المواد المخدرة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-08-14 | 05:34 pm

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في السوبر الأوروبي

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في السوبر الأوروبي

جفرا نيوز - قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن تشيلسي سيخوض تحديًا حقيقيًّا أمام فريقه في مباراة كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم اليوم الأربعاء، رغم هزيمته 4-صفر أمام مانشستر يونايتد في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت انطلاقة المدرب فرانك لامبارد مع تشيلسي مؤسفة عقب استقبال ثلاثة أهداف في الشوط الثاني لكن كلوب امتدح قدرات منافسه بطل الدوري الأوروبي.

وأبلغ كلوب مؤتمرًا صحفيًّا قبل مواجهة فريق لامبارد في إسطنبول ‭"‬إذا كان البعض يعتقد أن تشيلسي لن يكون منافسًا حقيقيًّا فلا يمكنني مساعدة هؤلاء. نحترم تشيلسي كثيرًا.

”إذا كنت تكتفي بنتيجة مباراتهم ضد يونايتد فأنت لا تعرف كيف كان يسير اللقاء".

وأشار إلى أن تشيلسي يحتفظ بأسلوب لعب واضح.

وأضاف ”إنه فريق مرن ولديه خيارات متعددة، وأنا معجب بما شاهدته منهم لكنه خسر 4-صفر وهذا درس قاس.

”يونايتد كان حاسمًا وهذه هي كرة القدم، لكن لن نقلل من احترامنا لفريق خسر برباعية من يونايتد خاصة أنه لعب بشكل جيد حقًّا في أول 60 دقيقة".

مباراة ليفربول ضد تشيلسي.. محمد صلاح يلبي رغبة طفل من ذوي القدرات الخاصة في تدريبات ”الريدز"
أخبار ميركاتو الأندية الأوروبية: ”دومينو نيمار" يحرك سوق الانتقالات.. ومانشستر يونايتد يحاول إرضاء بوغبا
وتابع ”اعتقد أن لامبارد أظهر العام الماضي (خلال تدريب ديربي كاونتي في الدرجة الثانية) أنه مدرب جيد جدًّا لأنه غير ديربي تمامًا‭ ‬ويلعب كرة راقية ويعتمد على الضغط العالي. ستكون مباراة مثيرة وتحديًا قويًّا".

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

تنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وتنقل على قنوات بي إن سبورتس الرياضية.