لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-08-14 | 05:34 pm

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في السوبر الأوروبي

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في السوبر الأوروبي

جفرا نيوز - قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن تشيلسي سيخوض تحديًا حقيقيًّا أمام فريقه في مباراة كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم اليوم الأربعاء، رغم هزيمته 4-صفر أمام مانشستر يونايتد في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت انطلاقة المدرب فرانك لامبارد مع تشيلسي مؤسفة عقب استقبال ثلاثة أهداف في الشوط الثاني لكن كلوب امتدح قدرات منافسه بطل الدوري الأوروبي.

وأبلغ كلوب مؤتمرًا صحفيًّا قبل مواجهة فريق لامبارد في إسطنبول ‭"‬إذا كان البعض يعتقد أن تشيلسي لن يكون منافسًا حقيقيًّا فلا يمكنني مساعدة هؤلاء. نحترم تشيلسي كثيرًا.

”إذا كنت تكتفي بنتيجة مباراتهم ضد يونايتد فأنت لا تعرف كيف كان يسير اللقاء".

وأشار إلى أن تشيلسي يحتفظ بأسلوب لعب واضح.

وأضاف ”إنه فريق مرن ولديه خيارات متعددة، وأنا معجب بما شاهدته منهم لكنه خسر 4-صفر وهذا درس قاس.

”يونايتد كان حاسمًا وهذه هي كرة القدم، لكن لن نقلل من احترامنا لفريق خسر برباعية من يونايتد خاصة أنه لعب بشكل جيد حقًّا في أول 60 دقيقة".

مباراة ليفربول ضد تشيلسي.. محمد صلاح يلبي رغبة طفل من ذوي القدرات الخاصة في تدريبات ”الريدز"
أخبار ميركاتو الأندية الأوروبية: ”دومينو نيمار" يحرك سوق الانتقالات.. ومانشستر يونايتد يحاول إرضاء بوغبا
وتابع ”اعتقد أن لامبارد أظهر العام الماضي (خلال تدريب ديربي كاونتي في الدرجة الثانية) أنه مدرب جيد جدًّا لأنه غير ديربي تمامًا‭ ‬ويلعب كرة راقية ويعتمد على الضغط العالي. ستكون مباراة مثيرة وتحديًا قويًّا".

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

تنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وتنقل على قنوات بي إن سبورتس الرياضية.
ويكي عرب