ماكرون: الملك رجل السلام في العالم وصاحب الوصاية على المقدسات عمانيون وطلبة خليجيون يتدافعون الى الطفيلة والشوبك والكرك وجبال الشراه للاستمتاع بأجواء الثلج! (7) الاف موقوف …سجون المملكة تعاني من “إزدحام” شديد فرص عمل للأردنيين في السفارة الأمريكية (تفاصيل) وفاة سيدة وإصابتان بحريق منزل في جرش منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة اليوم وأجواء شديدة البرودة وأمطار غزيرة ليلا ..تفاصيل وفيات الخميس 23-1-2020 الحكومة: قررنا تثبيت أسعار الخبز في 2020 توقع رفع رواتب الوفاة والاعتلال إلى 160 دينارا والتقاعد الوجوبي والمبكر إلى 125 ماكرون من الاقصى: الملك رجل السلام الرزاز : الأردن يتحمل أعباء تفوق طاقته منخفض جوي يؤثر على المملكة ليل الخميس وزخات ثلج فوق الجبال الجنوبية فجر الجمعة مدارس تؤخر دوامها الخميس احباط تهريب 14 الف كروز دخان من سوريا الضريبة تعلق على تفتيش مستشفى رئيس الوزراء يلتقي عدداً من رؤساء الوفود المشاركين في دافوس شويكة تعلن عن استثمارات سياحية كبيرة في جنوب المملكة تمديد إعفاء السوريين من رسوم تصاريح العمل حتى نهاية 2020 غذاء سياسي "ملكي” في منزل حسين المجالي يلهب التوقعات مجددا القبض على سبعة اشخاص بحوزتهم كميات من المواد المخدرة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-08-14 | 05:37 pm

مجددا زيدان على حافة الاستقالة من تدريب ريال مدريد

مجددا زيدان على حافة الاستقالة من تدريب ريال مدريد

جفرا نيوز - قالت تقارير صحفية إن هناك أزمة حقيقية في أروقة ناديريالمدريد الإسباني، على خلفية الفشل حتى الآن في ضم الفرنسي بول بوغبا، نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكدت صحيفة ”إندبندنت" البريطانية إن عدم ضم بوغبا إلى الريال أصاب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الميرينغي، بحالة غضب شديدة للغاية.

ونقلت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، عن الصحافي الإسباني الشهير دييغو توريس، قوله إن فشل صفقة بوغبا يجعل زيدان على حافة الاستقالة من تدريب ريال مدريد.

وأشار توريس إلى أن زيدان هدد بالاستقالة نظرًا لأنه وعد بوغبا بضمه إلى ريال مدريد في الموسم الجديد، إلا أن هذا الوعد لم يتحقق، مما وضع ”زيزو" في موقف شديد الحرج أمام مواطنه، الذي قال مرارًا إنه يريد خوض تحد جديد خارج ”أولد ترافورد"، بعد 3 مواسم قضاها رفقة مانشستر يونايتد، بعد انتقاله من يوفنتوس الإيطالي.

وتابع توريس بقوله: ”فشل صفقة بوغبا أدى إلى توسيع الفجوة بين زيدان ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لأن الأول كان يضع بوغبا بوصفه ركيزة أساسية لمشروعه الجديد في النادي الملكي".

وازدادت صعوبة إتمام صفقة بوغبا في الميركاتو الحالي، نتيجة إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا، يوم الخميس الماضي، ولن يكون باستطاعة المانيو ضم لاعب بديل قبل يناير المقبل.

وسوف تغلق سوق الانتقالات أبوابها في إسبانيا وعدد آخر من دول أوروبا يوم 2 سبتمبر المقبل.