لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-08-14 | 05:37 pm

مجددا زيدان على حافة الاستقالة من تدريب ريال مدريد

مجددا زيدان على حافة الاستقالة من تدريب ريال مدريد

جفرا نيوز - قالت تقارير صحفية إن هناك أزمة حقيقية في أروقة ناديريالمدريد الإسباني، على خلفية الفشل حتى الآن في ضم الفرنسي بول بوغبا، نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكدت صحيفة ”إندبندنت" البريطانية إن عدم ضم بوغبا إلى الريال أصاب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الميرينغي، بحالة غضب شديدة للغاية.

ونقلت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، عن الصحافي الإسباني الشهير دييغو توريس، قوله إن فشل صفقة بوغبا يجعل زيدان على حافة الاستقالة من تدريب ريال مدريد.

وأشار توريس إلى أن زيدان هدد بالاستقالة نظرًا لأنه وعد بوغبا بضمه إلى ريال مدريد في الموسم الجديد، إلا أن هذا الوعد لم يتحقق، مما وضع ”زيزو" في موقف شديد الحرج أمام مواطنه، الذي قال مرارًا إنه يريد خوض تحد جديد خارج ”أولد ترافورد"، بعد 3 مواسم قضاها رفقة مانشستر يونايتد، بعد انتقاله من يوفنتوس الإيطالي.

وتابع توريس بقوله: ”فشل صفقة بوغبا أدى إلى توسيع الفجوة بين زيدان ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لأن الأول كان يضع بوغبا بوصفه ركيزة أساسية لمشروعه الجديد في النادي الملكي".

وازدادت صعوبة إتمام صفقة بوغبا في الميركاتو الحالي، نتيجة إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا، يوم الخميس الماضي، ولن يكون باستطاعة المانيو ضم لاعب بديل قبل يناير المقبل.

وسوف تغلق سوق الانتقالات أبوابها في إسبانيا وعدد آخر من دول أوروبا يوم 2 سبتمبر المقبل.
ويكي عرب