القبض على 33 مروجا بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة الحكومة ستُعدّل أسس منح الجنسية أو الإقامة للمستثمرين النائب أبو حسان : الإفراج عن جميع موقوفي “البحارة “ تأجيل جلسة محاكمة نقابة المعلمين الى (25) من الشهر الحالي ..تفاصيل وفيات الخميس 19-9-2019 حماد يقرر إدامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة تحذير للأردنيين من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس اليوم المعلمون في مدارس المملكة ينهون أسبوعهم الثاني من الإضراب ..تفاصيل ترقب في الشارع الاردني لنتائج حوار "الحكومة والمعلمين" اليوم - تفاصيل تعرف على موعد الاعتدال الخريفي ونهاية الصيف في المملكة كتلة هوائية حارة وجافة اليوم تنحسر غدا ..تفاصيل (3) وفيات وإصابة بحادث تدهور في عجلون ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد إطلاق مشروع شراکة بین القطاعین العام والخاص لبناء 15 مدرسة حکومیة سلامة حماد لـ المغربي: فقدتَ وظيفتك "المركزي الأردني" يخفض الفائدة على الدينار 3 وفيات اختناقا داخل بئر بعجلون وفاة و7 إصابات بتصادم في العقبة لقاءات رئيس الديوان الملكي مع فعاليات شعبيه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2019-08-17 | 10:24 am

"هنا عمان" مع "جفرا نيوز"

"هنا عمان" مع "جفرا نيوز"

 جفرا نيوز - اعداد: محمود كريشان

الالبوم الهاشمي

احدى زيارات جلالة الملك الحسين "طيب الله ثراه" الى مبنى المخابرات العامة في التسعينيات، ويظهر العميد احسان سعد الدين واللواء مصلح الكايد واللواء بسام عبدالحافظ المجالي واللواء مازن الرواشدة.
---------------

الرئيس وذكريات الدراسة

رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز التقى مع اصدقاء وزملاء دراسة في النادي الأرثوذكسي.. حديث ذكريات الماضي والزمالة على مقاعد الدراسة في مدرسة التراسانطة كان المحور الأبرز في حديث العيد.
------------------
عمران باشا وعمان

ابرز وجهاء عمان القديمة رجل الأعمال الأنيق والعريق الباشا عمران عبداللطيف الذهبي يؤكد دوما بأن وسط المدينة نبض حياة، لكنه بحاجة الى المزيد من الرعاية والعناية، لأن عمان تستحق منا الكثير.. للعلم الباشا الذهبي يمتلك اعرق متاجر بيع الساعات في شارع فيصل، فيما تمتلك العائلة مصنع ساعات فيلكا الشهير في سويسرا منذ الستينيات.
------------------
ماذا قال الطراونة؟..

رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة قال في تغريدة له عبر تويتر أن ‎فلسطين ستبقى ‎عربية والقدس أولى القبلتين عقيدة وقضية تسكن قلوب ووجدان المسلمين، وحقهم فيها مع اخوتهم المسيحيين ثابت لا يتغير مهما تجبر الطغاة وسط هذا الصمت الدولي المذعن للقطعان الهوجاء.
--------------------
اجازة خارجية

الوزراء السابقون سمير الحباشنة ومروان الحمود وسمير المبيضين قضوا اجازة العيد كل على حذى خارج البلاد.
------------------
في قبضة الشرطة

ضبطت دورية الأمن العام الثابتة في شارع فيصل ظهر امس الأول الثلاثاء شاب عشريني اثناء قيامه بتصوير فتاة كانت تسير في الشارع حيث تقدمت الفتاة بشكوى رسمية وتم توقيف الشاب والتحفظ على الهاتف النقال لإستكمال التحقيقات وإجراء المقتضى.
---------------------
عاجل.. الى أمين عمان !

رسالة وردت الى "جفرا نيوز" من ديوان اهالي وادي السير الى امين عمان يوسف الشواربة جاء فيها: تم قبل نحو 9 شهور اجتماع مابين رئيس اللجنة المحلية ورئيس سير غرب عمان ومسؤول الدائرة المرورية في امانة عمان م. زياد فراج وممثلي عن المجتمع المحلي في مقر ديوان وادي السير وتم الاتفاق على ان يكون شارع رشيد بيوك بإتجاه واحد وشارع جمال قيشوقه بإتجاه اخر وذلك لايجاد حلول لقضية الازدحامات المرورية الخانقة في بيادر وادي السير الا ان المخططات التي تم اعدادها طيلة تلك الفترة لا تزال تقبع اسيرة المكاتب في امانة عمان ولم يتم التنفيذ حتى الان.. لماذا؟
----------------------
إنتبه..!

بعض محال العطارة وبيع التمور والمجففات وسط البلد.. تقوم برش مبيدات حشرية على التمور والزبيب والمشمش المجفف والمعروضة امام تلك المحلات دون الالتفات لخطورة ذلك على صحة الإنسان كون تلك الأنواع يتم تناولها بلا غسيل..اين الضمير..؟
------------------------
بيني وبينك

المهندس فواز البشير رئيس المكتب الفني في وزارة الخارجية سابقا ابرز المرشحين لتسلم منصب حكومي مهم مع مطلع شهر تشرين اول المقبل
-----------------------
في الصميم

كتب النائب الأسبق امجد المسلماني رئيس لجنة السياحة والاثار على صفحته في الفيس بوك: يخلف على الحكومة اللي خلت الناس تسافر ودعمت شركات الطيران الاجنبية من الضرائب واستفاد منها المواطن الاردني، وكان من الاجدى ان يتم اعفاء المحروقات والطعام من الضرائب .. اهلًا سياحة "اردننا جنة يلا معنا"..!
-------------------------
بلاغ..

عدد كبير من المطاعم في المملكة تقوم بإعادة تخزين الشاورما الناضجة التى تعرضت للحرارة من قبل، في الثلاجة لغرض البيع مرة أخرى وخلطها مع الطازجة، في مخالفه صريحة لتعليمات إنتاج الشاورما حيث يمنع منعاً باتاً تخزين أسياخ الشاورما التى سبق وتعرضت للحرارة، ويمنع إعادة استخدامها مرة أخرى.
-----------------------
يحكى أن..

لجنة خاصة في ديوان الخدمة المدنية شكلت مؤخرا تعمل على مراجعة كافة القضايا المرتبطة بتعديل اوضاع الموظفين وابرزها موظفي الفئة الثالثة من الجامعيين وحملة الدبلوم الشامل.
------------------------
تقبل الله الطاعات

يستقبل النائب احمد الصفدي المهنئين بعد عودته من الديار المقدسة وأداء فريضة الحج، وكذلك هو الحال للنائب خليل عطية الذي ادى فريضة الحج.. تقبل الله الطاعات.
-------------------------
لماذا..؟

لمن لا يعلم نجم الكرة الاردنية الأبرز جريس تادرس وحتى الان لم يتم اقامة مباراة اعتزال له.. القضية حائرة بين اتحاد اللعبة وناديه الأم "الفيصلي"..؟
----------------------
هذا المسؤول..!

محمد حماد الزعارير "الجسراوي" رئيس قسم البنية التحتية وأمن المعلومات في وزارة المالية يؤكد حقيقة المسؤول الدقيق الناجح.. الأمين المؤتمن
--------------------------
السفير العجلوني

يعكف السفير موفق العجلوني حاليا على تأسيس مركز دراسات استراتيجية
-----------------------
في الاتجاه الصحيح

الدكتور محمد طالب عبيدات رئيسا لجامعة جدارا.. قرار في الإتجاه الصحيح
---------------------
أردنية تحصد جائزة عالمية

حصلت المهندسة هدى زيد غرندوقة من وزارة السياحة والآثار على الجائزة الاولى في مسابقة الملصقات العالمية للهندسة المعمارية لعام 2019 التي يرعاها الاتحاد الدولي للمهندسين المعماريين (UIA) بعد أن تقدمت للمسابقة بتصميمٍ حمل عنوان "العمارة ... منزل وسكن للجميع"
--------------------------
فلاي جوردن

وقعت شركة "فلاي جوردن" اتفاقية لجلب السياح من مملكة البحرين إلى الأردن وذلك ضمن برنامج الشركة الهادف إلى جذب السياح العرب والاجانب إلى الأردن من مختلف دول العالم.. للعلم.. "فلاي جوردن" قامت مؤخرا خلال هذا العام باستقطاب مجموعة كبيرة من السياح إلى الأردن ومن عدة دول عربية واوروبية .
----------------------------
المحامي والمبدأ

يقول المحامي ابراهيم المجالي انه ومن أرشيف القضايا التي توكلت بها قضية قيمتها 600.000 الف دينار (كمبيالات) قمت بتسجيلها باحدى محاكم العاصمه واثناء السير بالدعوى تبين لي بأن موكلي مرابي قمت فورا بالاعتذار عن متابعتها واعطاء موكلي عدم ممانعة لتوكيل محامي اخر ، لكي تبقى مهنة المحاماة سامية وراقية

 
ويكي عرب