"صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل توجه لهيكلة "الصحة" واستحداث مديرية لإدارة الأزمات (مسودة نظام) منخفض خماسيني وحرارة متقلبة نهاية الأسبوع "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق "الضريبة": ضريبة المبيعات تستحق على نشاط البيع ولا أعباء ضريبية عن فترة العطلة الرسمية بتوجيهات ملكية..... العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد العموش: الباص سريع "عمان - الزرقاء" مشروع تنموي هام ذو مردود اقتصادي كبير صناعة عجلون تدعو المحال التجارية للالتزام بالإجراءات الوقائية أمين عام المياه يتفقد إجراءات تزويد مياه الري بلدية دير أبي سعيد تستأنف العمل بمشروع الارصفة والأطاريف بمناطقها خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل الغذاء والدواء: اجراءات احترازية بخصوص الأدوية التي تحتوي على مادة الميتفورمين الفعالة زواتي تطلع على سير العمل بمركز المراقبة والتحكم في "الكهرباء الوطنية" الكهرباء: مستعدون لمواجهة أحمال صيف 2020 حرمان وايقاف راتب المعلم البديل في الأونروا إيقاف التعيينات على الوظائف المعلنة على الجريدة الرسمية التربية تشترط على طلبة التوجيهي ارتداء الكمامات والقفازات الكرك: تواصل برنامج يوميات مثقف في زمن الكورونا معان: استكمال عدد من مشروعات المياه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2019-08-17 | 01:59 pm

الأردنيون غاضبون ويطالبون بإغلاق النوادي الليلة وينتقدون الصمت الحكومي.. والهاشتاغ يتصدر !

الأردنيون غاضبون ويطالبون بإغلاق النوادي الليلة وينتقدون الصمت الحكومي.. والهاشتاغ يتصدر !

جفرا نيوز - تصدر هاشتاق #اغلاق_النوادي_الليليه (موقع التواصل الاجتماعي في المملكة ، عقب الأحداث التي شهدتها المملكة خلال الأيام الماضية. ً وطالب ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إغلاق النوادي الليلية في الأردن التي باتت تضرب بسمعة الأردنيين، وما اعتبروه مطلبا ً شعبيا.

 وتساءل رواد التواصل الاجتماعي عن دور الحكومة في الرقابة على هذه النوادي، معتبرين أن مجلس النواب هو المسؤول الأول والأخير عن وجود وترخيص النوادي الليلية في البلد، كون دور المجلس تشريعي والحكومة تنفيذي.
 

كما وانتقد النشطاء الصمت الحكومي، مبدین التساؤل عن دور الحكومة من خلال فرق التفتیش التي لدیھا، وساخرین من إنشغال الحكومة بادارة.

المشھد من خلال المنصات، التي دُفع علیھا الاف الدنانیر من جیوب المواطنین، دون ان یتحقق اي فائدة، حسب قولھم.

كما ُ وجھت انتقادات مباشرة لوزارة الأوقاف ووزارة السیاحة، عن الدور المنوط بھما في توعیة وضبط عمل ھذا المحال، واتخاذ الإجراءات المناسبة بحق كل من یتجاوز القانون دون تردد.