ثلاثة من كبار صحفيي "بترا" ينسحبون من "مسابقة" تعيين منصب مدير عام الاحتلال يمدد اعتقال الأردنية هبة اللبدي "الأمـن العام" في معان يسلم بيتًا للحاجة الخمايسة فاجعة تصيب عائلة أردنية بوفاة (3) من أطفالها بحادث على طريق العقبة الملك يلتقي المديرة العامة لمنظمة اليونسكو الملك يطمئن خلال اتصال هاتفي على صحة أمير دولة الكويت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز النص الكامل لمقابلة الملك مع قناة (إم إس إن بي سي) العموش : الانتهاء من مشروع الطريق الصحراوي العام المقبل ونسبة الانجاز حتى اليوم 61 بالمئة ..تفاصيل تسجيل (100) حالة انتحار في المملكة منذ بداية العام و (142) العام الماضي اجواء خريفية لثلاثة أيام - تفاصيل رسالـــة من طالب إلى معلمه .. نــراك الأب والقـــدوة ورسالتـك سامـيـة جـليلــة الملك يشارك بالجلسة الافتتاحية لاجتماع حوار القادة في نيويورك (صور) الملك يلتقي ممثلين عن منظمات يهودية دولية وأميركية في نيويورك رئيسة وزراء نيوزيلندا: نقدر دور الأردن ارتفاع طفيف على الحرارة حزب الاتحاد الوطني: خطاب الناطق الاعلامي لنقابة المعلمين خرج عن الحقوق المطلبية للنقابة إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2019-08-17 | 01:59 pm

الأردنيون غاضبون ويطالبون بإغلاق النوادي الليلة وينتقدون الصمت الحكومي.. والهاشتاغ يتصدر !

الأردنيون غاضبون ويطالبون بإغلاق النوادي الليلة وينتقدون الصمت الحكومي.. والهاشتاغ يتصدر !

جفرا نيوز - تصدر هاشتاق #اغلاق_النوادي_الليليه (موقع التواصل الاجتماعي في المملكة ، عقب الأحداث التي شهدتها المملكة خلال الأيام الماضية. ً وطالب ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إغلاق النوادي الليلية في الأردن التي باتت تضرب بسمعة الأردنيين، وما اعتبروه مطلبا ً شعبيا.

 وتساءل رواد التواصل الاجتماعي عن دور الحكومة في الرقابة على هذه النوادي، معتبرين أن مجلس النواب هو المسؤول الأول والأخير عن وجود وترخيص النوادي الليلية في البلد، كون دور المجلس تشريعي والحكومة تنفيذي.
 

كما وانتقد النشطاء الصمت الحكومي، مبدین التساؤل عن دور الحكومة من خلال فرق التفتیش التي لدیھا، وساخرین من إنشغال الحكومة بادارة.

المشھد من خلال المنصات، التي دُفع علیھا الاف الدنانیر من جیوب المواطنین، دون ان یتحقق اي فائدة، حسب قولھم.

كما ُ وجھت انتقادات مباشرة لوزارة الأوقاف ووزارة السیاحة، عن الدور المنوط بھما في توعیة وضبط عمل ھذا المحال، واتخاذ الإجراءات المناسبة بحق كل من یتجاوز القانون دون تردد.


ويكي عرب