5978 إصابة جديدة بالسرطان في المملكة..تفاصيل طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-08-17 | 04:08 pm

المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل

المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل

 جفرا نيوز - أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني في تصريحات صحفية السبت، أن نتائج الدورة التكميلية لامتحان الثانوية العامة "توجيهي" قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول القادم.

واشار الى ان نسبة الانجاز في تصحيح اوراق امتحان الدورة التكميلية، حتى الان، ما بين (75% الى 80%)، و أرجع المعاني سبب الاسراع في الانجاز، الى أن أعداد المتقدمين للدورة التكميلية «كان اقل من المتوقع بنسبة 20% في المباحث الرئيسية».

وأوضح أن "إعلان نتائج الدورة التكميلية قبل الموعد المتوقع، سينعكس على موعد إعلان قائمة القبول الموحد بالجامعات الرسمية، إلا أنه لم يحدد موعد إعلان القائمة الموحدة، نظرا لارتباط إعلانها بمواعيد أخرى مثل نتائج الشهادات الأجنبية، وعقد امتحانات واستخراج النسبة المخصصة للقبول على الشامل وغيرها من المتطلبات.


 
ويكي عرب