الملك يلتقي المديرة العامة لمنظمة اليونسكو الملك يطمئن خلال اتصال هاتفي على صحة أمير دولة الكويت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز النص الكامل لمقابلة الملك مع قناة (إم إس إن بي سي) العموش : الانتهاء من مشروع الطريق الصحراوي العام المقبل ونسبة الانجاز حتى اليوم 61 بالمئة ..تفاصيل تسجيل (100) حالة انتحار في المملكة منذ بداية العام و (142) العام الماضي اجواء خريفية لثلاثة أيام - تفاصيل رسالـــة من طالب إلى معلمه .. نــراك الأب والقـــدوة ورسالتـك سامـيـة جـليلــة الملك يشارك بالجلسة الافتتاحية لاجتماع حوار القادة في نيويورك (صور) الملك يلتقي ممثلين عن منظمات يهودية دولية وأميركية في نيويورك رئيسة وزراء نيوزيلندا: نقدر دور الأردن ارتفاع طفيف على الحرارة حزب الاتحاد الوطني: خطاب الناطق الاعلامي لنقابة المعلمين خرج عن الحقوق المطلبية للنقابة إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-08-17 | 07:18 pm

تنويه وتحذير من شركة دالاس

تنويه وتحذير من شركة دالاس

جفرا نيوز - اصدرت شركة دالاس للسياحه و السفر تنويها  حذرت فيه زبائنها من التعامل مع اى مكتب او جهة تدعى انها تنفذ حجوزاتها للرحلات السياحيه و لتذاكر الطيران من خلالها مبينة  بان الشركه ليس لها اى مكاتب باستثناء فروعها ووكلائها المعتمدون فى مختلف مناطق المملكه وفى فلسطين .

و انها تطلب من جميع زبائنها اخذ الحيطه والحذر من تلك الشركات الوهمية التى قامت بالتسويق لتذاكرها على طيران فلاي جوردان كما انها تطلب من جميع زبائنها الحذر من الوقوع في الاحتيال بعدم وجود تذاكر عوده او عدم وجود حجوزات بالفنادق مما يسئ الى سمعة شركة دالاس .

علما بانه شركة دالاس حريصه كل الحرص على خدمة زبائنهم وتامينهم بافضل الحجوزات السياحيه وحجوزات الطيران في الذهاب والعوده منذ اكثر من 25 عام بكل الامكانيات والطاقات الممكنه .

وتحذر الشركه جميع من يقوم بهذه الاعمال من الشركات واعطاء ارقام و مواعيد وهميه  بانه سيتم ملاحقته قانونيا ومحاسبته ومعاقبته حسب القانون 

واشارت شركة دالاس الى ان اى مسافر لديه اية استفسارات يمكنه الاتصال على مركز خدمة العملاء للشركه و سنقوم بالرد على جميع الاستفسارات فى اى وقت او مراجعه شخصيه بهذا الخصوص .
 
ويكي عرب