الملك يلتقي المديرة العامة لمنظمة اليونسكو الملك يطمئن خلال اتصال هاتفي على صحة أمير دولة الكويت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز النص الكامل لمقابلة الملك مع قناة (إم إس إن بي سي) العموش : الانتهاء من مشروع الطريق الصحراوي العام المقبل ونسبة الانجاز حتى اليوم 61 بالمئة ..تفاصيل تسجيل (100) حالة انتحار في المملكة منذ بداية العام و (142) العام الماضي اجواء خريفية لثلاثة أيام - تفاصيل رسالـــة من طالب إلى معلمه .. نــراك الأب والقـــدوة ورسالتـك سامـيـة جـليلــة الملك يشارك بالجلسة الافتتاحية لاجتماع حوار القادة في نيويورك (صور) الملك يلتقي ممثلين عن منظمات يهودية دولية وأميركية في نيويورك رئيسة وزراء نيوزيلندا: نقدر دور الأردن ارتفاع طفيف على الحرارة حزب الاتحاد الوطني: خطاب الناطق الاعلامي لنقابة المعلمين خرج عن الحقوق المطلبية للنقابة إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2019-08-17 | 07:40 pm

جفرا نيوز تفتح الملف الخطير.. مافيا الاندية الليلية في عمان.. "دولة داخل "دولة"

جفرا نيوز تفتح الملف الخطير.. مافيا الاندية الليلية في عمان.. "دولة داخل "دولة"


جفرا نيوز- خاص

لا شك ان من يراقب مشهد ليل عمان سيكتشف ان بعض الاندية الليلية خارج السيطرة تماما، حيث تقترف في داخلها كافة اشكال التجاوزات الاخلاقية وغيره للدرجة التي جعلت الشكوك تتسرب الى انفس الناس عن سبب غياب رقابة كافة الجهات  عن هذه الاندية المنتشرة في مناطق جبل عمان وشارع الشهيد وصفي التل "الجاردنز" وكافة مناطق غرب عمان وغيرها

*خمور مغشوشة
وتبدأ فصول الحكاية حيث تقوم فتيات بالجلوس في احضان الزبون وسط الاضواء الخافتة ويقترف ما يقترف في هذه الاثناء ويتم تقديم الخمور المغشوشة والتي يتم تعبأتها بزجاجات لماركات عالمية من الكحوليات ويتم محاسبته عليها باسعار ضخمة على اعتبار انها اصلية.

*عمل خطير جدا
ولا يتوقف الامر عند ذلك بل يتم تقديم الاراجيل "الملغومة" بانواع من الحشيش بالاضافة لقيام النادلات بالاشتراك مع القائمين على النادي الليلي بوضع حبوب مخدرة او فاليوم خلسة للزبون في قدحه خاصة عندما يغادر الى الحمام وما ان يعود يحتسي مشروبه ويصاب بنعاس ونوم حيث يتم سرقته واخراجه من النادي الليلي على اعتبار انه قد وصل الى مرحلة الثمالة.

*تشغيل البغايا
وعلى صلة.. يتواجد داخل بعض اروقة الاندية الليلة من يمتهن تشغيل البغايا وادارة بيوت الدعارة ويعرضون خدماتهم الحرام على زبائن عرب ويتم اصطحابهم بعد السهر في بعض الاندية الليلية الى الشقق المفروشة واحضار العاهرات لتكون امسيات اخرى تقام في سياق السهرات ومقابل مبالغ كبيرة.

*بودي غارد
القصة الاخطر هنا ما يسمى بـ"بودي غارد" ويقفون باجسادهم المتنفخة لحماية السكارى وجميع البودي جارد من المطلوبين ومن اصحاب القيود الجرمية ورغم ذلك يسرحون ويمرحون دون حسيب او رقيب.. وعلى بوابات بعض الاندية الليلية والتي تشعر انك في دولة داخل دولة..!!

*تحدي القانون
اما عن العمل حتى الصباح فحدث ولا حرج وما يرافق ذلك من صريخ ونعيق يسمى جزافا طربا فالامر يبعث عن سؤال خطير عن كيفية ترخيص بعض اندية ليلية داخل مناطق اهلة بالسكان وقريبة من دور العبادة والمدارس في مخالفة صارخة للقوانين والانظمة
 
ويكي عرب