بالفيديو..لحظة مغادرة الصحفيين المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب الاردني"فيتال" وتهجمه على الزملاء البرد والمطر يحاصران 10 أشخاص في الرويشد توصية بتعيين هيئة للنظر بقضايا إثبات النسب الملك يوجه بتوسعة مستشفى التوتنجي وتزويده بالاجهزة وسد نقص الاطباء .. فيديو التعليم العالي تعلن بدء التقديم للمنح الدراسية الهنغارية انخفاض على درجات الحرارة وتحذيرات من السيول والعواصف الرعدية اليومين المقبلين قاضي القضاة يؤدي اليمين القانونية إغلاقات مرورية على شارعي الاستقلال واليرموك "جسر المربط" الجمعة والسبت ضبط 33 عاملًا وافدا مخالفا داخل السوق المركزي .. والعمل تعلن "السبت دوام رسمي" الملك وولي العهد يتلقيان برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين النائب السابق حميد البطاينة يولم على شرف دولة فيصل الفايز بحضور عدد من رؤساء الوزراء حزب البعث العربي الاشتراكي يعقد مؤتمره التاسع بمقره المركزي في عمان - صور الفراعنة : المملكة تشهد انتعاشا غير مسبوق في القطاع السياحي مع ارتفاع اعداد القادمين - صور الوزيران الربضي وسيف يطلبان من المعترضين على الفيسبوك "عطوة"..والطويسي وبريزات غارقان في الزحام ! الملك بزيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي في سحاب الأمن العام: مخالفة السير التي تحتوي على أخطاء إملائية قديمة جابر يعد بـتأمين صحي شامل وصرف الأدوية إلكترونيا وجمع مديريات الوزارة المتفرقة هيئة تنشيط السياحة تستبعد الطيران الوطني.. الفنان سعدون جابر يجول في قلعة الكرك بعد لقاء البخيت .. القضماني يكشف : كثير من المسؤولين يؤيدون سرا وجود "الكازينو" !
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الثلاثاء-2019-08-18 | 11:23 am

بالفيديو - العبادي لجفرا : "حكومة الملقي ظُلمت" !!

بالفيديو - العبادي لجفرا : "حكومة الملقي ظُلمت" !!

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 

قال نائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور ممدوح العبادي ان حكومة هاني الملقي" ظلمت" ،مبينا ان قانون ضريبة الدخل الذي اثيرت احتجاجات بالشارع حوله وادى الى رحيل الحكومة ، تم اقرارة لاحقا من قبل حكومة الرزاز، رغم الملاحظات العديدة عليه، قائلا "الغريب اننا في حكومة الملقي، وضعنا ضريبة على البنوك 40 % خفضت في حكومة الرزاز الى 38 % وهناك امور وتفاصيل اخرى" !

واعرب نائب رئيس الوزراء الأسبق ان اكثر ما يرعبه هو ارتفاع ارقام البطالة ، الى مستويات قياسية دون وجود حلول مبتكرة للتعامل معها، وسط ظروف اقليمية مخيفة، وان القادم ليس سهلا على الأردن وفق المعطيات المتوفرة، منتقدا اختيار بعض الوزراء في حكومة الرزاز سواء بالزمان او المكان 

 ونفي العبادي ردا على هجوم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية أي دو له في اختيار انسباءة سفراء او وزراء في مواقع في الحكومة وفيما يلي نص المقابلة بالفيديو :