إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل أجواء معتدلة اليوم وانخفاض على الحرارة غدًا ..تفاصيل الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس كركي يرتدي البزة العسكرية في حفل زفافه الدفاع المدني يتعامل مع (157) حادثا خلال الـ(24) ساعة الماضية
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأحد-2019-08-18 | 12:07 pm

منظمات "الهيكل" المزعوم تدعو لاقتحام جماعي للأقصى اليوم

منظمات "الهيكل" المزعوم تدعو لاقتحام جماعي للأقصى اليوم

جفرا نيوز - دعت منظمات "الهيكل" المزعوم اليوم الاحد أنصارها من المستوطنين المتطرفين اليهود إلى المشاركة في الاقتحام الجماعي لساحات المسجد الأقصى.

ونشرت منظمات الهيكل إعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت دعوات للمشاركة في اقتحامات المسجد الأقصى صباح اليوم.

وتأتي الدعوات للاقتحام الجماعي لساحات الحرم ، ردا على ما زعمته المنظمات اليهودية عن إصابة عناصر من شرطة الاحتلال بجروح خلال إطلاق النار عند باب السلسلة، الخميس الماضي والذي أسفر عن استشهاد فتى فلسطيني وإصابة آخر بجروح حرجة.

وقال مسؤول ملف العلاقات العامة والاعلام في دائرة أوقاف القدس فراس الدبس في بيان ان عناصر من شرطة الاحتلال اقتحموا في ساعات الليل امس ، مصلى "باب الرحمة" في المسجد الأقصى، وعبثوا في الأثاث بداخله.

ووفقا لدائرة الاوقاف فقد اقتحمت عناصر من شرطة الاحتلال المصلى وأخرجوا بعض أثاثه من خزائن وقواطع خشبية، ومنعت الحرس الموجودين في المكان من التدخل أو التصوير، كما طلبت من أحد الحراس حذف فيديو صوره أثناء اقتحامهم المصلى.
ويكي عرب