الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظائف قيادية شاغرة في الحكومة - تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-08-18 |

انتخاب قائمة تيار القدس الثقافي لخوض "الكتاب الاردنيين"

انتخاب قائمة تيار القدس الثقافي لخوض "الكتاب الاردنيين"

جفرا نيوز - انتخب أعضاء تيار القدس الثقافي مساء أمس السبت 17-8- 2019 القائمة التي سيخوضون من خلالها انتخابات الهيئة الإدارية لرابطة الكتاب الأردنيين التي ستتم في الثالث عشر من أيلول المقبل.

وقد أعلن الأمين العام للتيار علي طه النوباني أسماء القائمة التي تشكلت من: د. محمد عبيد الله رئيسا للقائمة، وعشرة أعضاء هم: عليان عليان، عبد السلام صالح، محمد أبو عريضة، رامي ياسين، جلال برجس، د. يوسف ربابعة، حليمة الدرباشي، علي شنينات، باسم دلقموني، د. حنان هلسة.

كما وأكد الأمين العام للتيار أنّ البرنامج الانتخابي للقائمة سيكون شاملا وجاداً بحيث يغطي ما تواجهه حياتنا الثقافية وكتابنا ومبدعونا من تحديات على كافة الصعد، وأنَّ الأمانة العامة للتيار ستتابع تنفيذ البرنامج مع الهيئة الإدارية للرابطة في حال نجاح القائمة، وستعمل على محاسبة الهيئة الإدارية على مواقع الخلل والضعف.

وقد جرت عملية الانتخاب في قاعة غالب هلسا في رابطة الكتاب الأردنيين بحضور عدد من المثقفين والكتاب والمبدعين.
ويكي عرب