"الاقتصادي والاجتماعي" يناقش تقرير حالة البلاد ويحذر من ازدياد حجم فجوة الثقة بين الحكومات والمواطنين انفجار اسطوانة غاز داخل مطعم بالعبدلي الوزير الربضي: انجاز المرحلة الأولى من تطوير السجل الوطني الموحد رسالة مفتوحه الى وزير الشؤون السياسيه والبرلمانية لتمكين المرأة مجلس الوزراء يقر مشاريع أنظمة لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية حجازي : الهيئة تعمل على تطوير آليات مكافحة الفساد امتثالا لرؤى الملك الدكتور برق الضمور أميناً عامّاً للتنمية الاجتماعيّة تدهور ناقلة مركبات في الزرقاء ولا اصابات القادسية.. بلدة الضباب والثلوج -صور الملك يؤكد على أهمية جذب الاستثمارات السياحية والتركيز على جنوب المملكة الحكومة تعلن عن توفر وظيفة قيادية شاغرة في وزارة الشباب الحكومة تعلن عن دراسة لتسيير قطار ركاب حديث من الرمثا الى العقبة في الفترة القادمة ثلوج في الجنوب وأمطار في الوسط .. والارصاد تحذر والامن يكشف عن حالة الطرق ثلوج وأمطار غزيرة في البترا منخفض قطبي شديد البرودة يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول وثلوج فوق الـ1000 متر ..تفاصيل مجلس النواب يرجئ جلسته المقرر عقدها اليوم الثلاثاء إلى الأحد تعليق الدوام في جامعة الطفيلة التقنية وفيات الثلاثاء 21-1-2020 بدء تساقط الثلوج على مرتفعات عجلون نجدة الزرقاء تضبط (٨) كفوف حشيش
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-08-18 |

انتخاب قائمة تيار القدس الثقافي لخوض "الكتاب الاردنيين"

انتخاب قائمة تيار القدس الثقافي لخوض "الكتاب الاردنيين"

جفرا نيوز - انتخب أعضاء تيار القدس الثقافي مساء أمس السبت 17-8- 2019 القائمة التي سيخوضون من خلالها انتخابات الهيئة الإدارية لرابطة الكتاب الأردنيين التي ستتم في الثالث عشر من أيلول المقبل.

وقد أعلن الأمين العام للتيار علي طه النوباني أسماء القائمة التي تشكلت من: د. محمد عبيد الله رئيسا للقائمة، وعشرة أعضاء هم: عليان عليان، عبد السلام صالح، محمد أبو عريضة، رامي ياسين، جلال برجس، د. يوسف ربابعة، حليمة الدرباشي، علي شنينات، باسم دلقموني، د. حنان هلسة.

كما وأكد الأمين العام للتيار أنّ البرنامج الانتخابي للقائمة سيكون شاملا وجاداً بحيث يغطي ما تواجهه حياتنا الثقافية وكتابنا ومبدعونا من تحديات على كافة الصعد، وأنَّ الأمانة العامة للتيار ستتابع تنفيذ البرنامج مع الهيئة الإدارية للرابطة في حال نجاح القائمة، وستعمل على محاسبة الهيئة الإدارية على مواقع الخلل والضعف.

وقد جرت عملية الانتخاب في قاعة غالب هلسا في رابطة الكتاب الأردنيين بحضور عدد من المثقفين والكتاب والمبدعين.