الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظائف قيادية شاغرة في الحكومة - تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-08-19 | 10:31 am

د. هدى المطروشي تقدم طلب الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي في أبوظبي

د. هدى المطروشي تقدم طلب الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي في أبوظبي

جفرا نيوز - أبو ظبي 

قدمت الدكتورة هدى المطروشي طلب الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي مؤخرا في مركز تسجيل المرشحين في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

وقد حرصت د. المطروشي على التقدم بطلب الترشح لعضوية المجلس ، وذلك حرصاً منها على المشاركة في هذا العرس الانتخابي الديمقراطي الهام.

وأوضحت الدكتورة هدى المطروشي أنها ستحمل شعار " في حب الامارات ...عطاء وتسامح" خلال حملتها الانتخابية ، وذلك عقب الاعلان عن اسماء المرشحين الذين سيجري قبولهم لخوض العملية الانتخابية.

وأكدت المطروشي في حديث لممثلي وسائل الاعلام على أهمية أن تحتضن دولة الامارات العربية المتحدة قاعدة صناعية مبتكرة تواكب الثورة الصناعية الرابعة التي تعتمد على الابتكار والذكاء الاصطناعي، وتشجيع الصناعات الاماراتية للتمكن من النمو والتوسع والانتشار حول العالم.

وذكرت أن دولة الامارات تحتضن بيئة أعمال مشجعة على الاستثمار وجذب رؤوس الاموال والمستثمرين للعمل بها واطلاق مشاريعهم منها.

وشددت د. المطروشي على أهمية تفعيل دور المتقاعدين " الخبراء" في البرامج والانشطة والمشاريع في دولة الامارات العربية المتحدة ، و وضع آلية لتحديات التركيبة السكانية، وتأخر سن الزواج، وزيادة النسل.

وتطرقت د. هدى المطروشي الى أهمية تعزيز الثقافة العربية للأجيال القادمة من خلال منهج متطور، ونشر ثقافة الفكر الاماراتي والعربي في المجتمع، وزيادة التضليل الوظيفي في المؤسسات والهيئات العاملة بالدولة.
ويكي عرب