5 أحكام بعقوبات بديلة من محكمتي صلح الكرك وغور الصافي مجهولون يعتدون على محطة محروقات بعمّان سحب الدكتوراه من عضو هيئة تدريس في الأردنية لسرقة علمية بعد ترقية آخر سابقا نقابة الأطباء تدعو للأضراب الأحد المقبل الأرصاد: تساقط الثلوج يبدأ صباحا الملك: تحسن ملحوظ بالسياحة ذوو الخطيب: صلاة الغائب الثلاثاء .. وللجهات المعنية حرية الاستمرار بالبحث الأمانة تدعو التجار لتفقد المضخة الغاطسة للمياه مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في منتدى دافوس وثائق سفر "للمحكومين والمتهمين بقضايا مالية" بدلا من الجوازات للعودة بها الى المملكة ضبط ٢٣ شخصاً وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة و (9) أسلحة نارية إرادة ملكية بتعيين رجائي المعشر في مجلس الاعيان حمّاد: توحيد المرجعية في القرار "للدرك والأمن والدفاع المدني" مع المحافظة على خصوصية كل منها احالة أمين عام المجلس الصحي الطراونة الى التقاعد قبول استقالة امين عام التعليم العالي الوهادنة من منصبه مطالبات بحفظ حق الدائن ومساعدة المدين وتخفيض الربع القانوني وتعاون البنوك مع المتعثرين تأخير دوام طلبة المدارس ليوم غد حتى الساعة التاسعة صباحا الأوقاف: انتهاء التسجيل الأولي للحج مساء اليوم وعدد المسجلين بلغ 21 ألفاً العموش و التلهوني يضعان حجر الاساس لمبنى محكمة جنايات عمان الامن يحبط محاولة احتيال على شخصين بمبلغ (17) مليون دولار (التفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-08-19 | 10:31 am

د. هدى المطروشي تقدم طلب الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي في أبوظبي

د. هدى المطروشي تقدم طلب الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي في أبوظبي

جفرا نيوز - أبو ظبي 

قدمت الدكتورة هدى المطروشي طلب الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي مؤخرا في مركز تسجيل المرشحين في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

وقد حرصت د. المطروشي على التقدم بطلب الترشح لعضوية المجلس ، وذلك حرصاً منها على المشاركة في هذا العرس الانتخابي الديمقراطي الهام.

وأوضحت الدكتورة هدى المطروشي أنها ستحمل شعار " في حب الامارات ...عطاء وتسامح" خلال حملتها الانتخابية ، وذلك عقب الاعلان عن اسماء المرشحين الذين سيجري قبولهم لخوض العملية الانتخابية.

وأكدت المطروشي في حديث لممثلي وسائل الاعلام على أهمية أن تحتضن دولة الامارات العربية المتحدة قاعدة صناعية مبتكرة تواكب الثورة الصناعية الرابعة التي تعتمد على الابتكار والذكاء الاصطناعي، وتشجيع الصناعات الاماراتية للتمكن من النمو والتوسع والانتشار حول العالم.

وذكرت أن دولة الامارات تحتضن بيئة أعمال مشجعة على الاستثمار وجذب رؤوس الاموال والمستثمرين للعمل بها واطلاق مشاريعهم منها.

وشددت د. المطروشي على أهمية تفعيل دور المتقاعدين " الخبراء" في البرامج والانشطة والمشاريع في دولة الامارات العربية المتحدة ، و وضع آلية لتحديات التركيبة السكانية، وتأخر سن الزواج، وزيادة النسل.

وتطرقت د. هدى المطروشي الى أهمية تعزيز الثقافة العربية للأجيال القادمة من خلال منهج متطور، ونشر ثقافة الفكر الاماراتي والعربي في المجتمع، وزيادة التضليل الوظيفي في المؤسسات والهيئات العاملة بالدولة.