الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار في وزارة التربية "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظائف قيادية شاغرة في الحكومة - تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-08-19 | 02:09 pm

الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني

الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني

جفرا نيوز - زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الاثنين، المديرية العامة للدفاع المدني، واطمأن على سير الخدمات التي يقدمها جهاز الدفاع المدني في جميع مجالات العمل والاختصاص.

وأكد جلالة الملك، خلال لقائه المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة، أهمية إدامة عملية التطوير والتحديث لجهاز الدفاع المدني لتمكينه من مواكبة المستجدات في علوم الحماية المدنية. واستمع جلالته إلى إيجاز من اللواء البزايعة عن استراتيجية الدفاع المدني وخططه التطويرية وبخاصة التوسع باستحداث مواقع جديدة للدفاع المدني في مختلف محافظات ومناطق المملكة، ورفده بالآليات والمعدات الحديثة والمتطورة، وبما يحقق رسالته الإنسانية في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات من شتى المخاطر.

واطلع جلالة القائد الأعلى، خلال الزيارة، على الآليات والمعدات الخاصة بفرق الدفاع المدني التطوعية، والوحدات السكنية التي تم توزيعها على مستودعات الإيواء والإغاثة في أقاليم الوسط والشمال والجنوب والبالغ عددها 600 وحدة سكنية، كما اطلع جلالته على الآليات والزوارق المائية التي تم إدخالها للخدمة حديثا لاستخدامها خلال التعامل مع حوادث الإنقاذ المائي في التجمعات والمسطحات المائية.

وأعرب جلالته عن اعتزازه بمنتسبي جهاز الدفاع المدني على ما يقدمونه من جهود احترافية دؤوبة خلال أدائهم رسالتهم الإنسانية النبيلة.
ورافق جلالته في الزيارة مستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق.
 
ويكي عرب