5 أحكام بعقوبات بديلة من محكمتي صلح الكرك وغور الصافي مجهولون يعتدون على محطة محروقات بعمّان سحب الدكتوراه من عضو هيئة تدريس في الأردنية لسرقة علمية بعد ترقية آخر سابقا نقابة الأطباء تدعو للأضراب الأحد المقبل الأرصاد: تساقط الثلوج يبدأ صباحا الملك: تحسن ملحوظ بالسياحة ذوو الخطيب: صلاة الغائب الثلاثاء .. وللجهات المعنية حرية الاستمرار بالبحث الأمانة تدعو التجار لتفقد المضخة الغاطسة للمياه مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في منتدى دافوس وثائق سفر "للمحكومين والمتهمين بقضايا مالية" بدلا من الجوازات للعودة بها الى المملكة ضبط ٢٣ شخصاً وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة و (9) أسلحة نارية إرادة ملكية بتعيين رجائي المعشر في مجلس الاعيان حمّاد: توحيد المرجعية في القرار "للدرك والأمن والدفاع المدني" مع المحافظة على خصوصية كل منها احالة أمين عام المجلس الصحي الطراونة الى التقاعد قبول استقالة امين عام التعليم العالي الوهادنة من منصبه مطالبات بحفظ حق الدائن ومساعدة المدين وتخفيض الربع القانوني وتعاون البنوك مع المتعثرين تأخير دوام طلبة المدارس ليوم غد حتى الساعة التاسعة صباحا الأوقاف: انتهاء التسجيل الأولي للحج مساء اليوم وعدد المسجلين بلغ 21 ألفاً العموش و التلهوني يضعان حجر الاساس لمبنى محكمة جنايات عمان الامن يحبط محاولة احتيال على شخصين بمبلغ (17) مليون دولار (التفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-08-19 | 02:16 pm

AM Best ترفع درجة تصنيف الشرق العربي للتأمين (gig-Jordan) إلى bbb+

AM Best ترفع درجة تصنيف الشرق العربي للتأمين (gig-Jordan) إلى bbb+

جفرا نيوز - رفعت وكالة التصنيف العالمية A.M. Best درجة التصنيف الائتماني طويل الأجل ( Long Term Issuer Credit Rating) لشركة الشرق العربي للتأمين (gig-Jordan)من bbb إلى bbb+ وأكدت على تصنيف القوة المالية (Financial Strength Rating) عند B++ . فيما قامت الوكالة بتعديل المنظور المستقبلي (Outlook) ليصبح مستقر لكلا التصنيفين.
وقد ذكرت الوكالة في بيانها الصحفي أن رفع درجة التصنيف هذه جاءت في ضوء قوة المركز المالي وكفاءة الأداء الفني للشركة، حيث استمرت الشركة في أدائها الإيجابي لعامي 2018 و2019 بشكل يتناسب مع استراتيجية الشركة وخطتها. وصرحت الوكالة أن هذا التصنيف يعكس أيضاً الدعم الكبير الذي تتلقاه شركة gig - Jordan من الشركة الأم مجموعة الخليج للتأمين (gig) وأهميتها في هذه المجموعة، فيما يعكس المنظور المستقبلي المستقر تعافي الأرباح الفنية للشركة، إذ عملت gig-Jordan على تحسين اختيارها للمخاطر وتسعيرها، مع زيادة التركيز على اكتتاب محفظة تأمين طبي أكثر توازناً. وقد تُرجم هذا إلى نسبة خسارة مجمعة صحية بلغت 91.4 ٪ في عام 2018. وتتوقع AM Best أن تحافظ الشركة على الأرباح الفنية عند مستويات 2018 على المدى المتوسط.
يذكر أن تصنيف وكالة A.M. Best لشركة gig-Jordan يعد أعلى تصنيف تمنحه الوكالة لشركات التأمين في الأردن.