إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل أجواء معتدلة اليوم وانخفاض على الحرارة غدًا ..تفاصيل الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس كركي يرتدي البزة العسكرية في حفل زفافه الدفاع المدني يتعامل مع (157) حادثا خلال الـ(24) ساعة الماضية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-08-19 | 02:16 pm

AM Best ترفع درجة تصنيف الشرق العربي للتأمين (gig-Jordan) إلى bbb+

AM Best ترفع درجة تصنيف الشرق العربي للتأمين (gig-Jordan) إلى bbb+

جفرا نيوز - رفعت وكالة التصنيف العالمية A.M. Best درجة التصنيف الائتماني طويل الأجل ( Long Term Issuer Credit Rating) لشركة الشرق العربي للتأمين (gig-Jordan)من bbb إلى bbb+ وأكدت على تصنيف القوة المالية (Financial Strength Rating) عند B++ . فيما قامت الوكالة بتعديل المنظور المستقبلي (Outlook) ليصبح مستقر لكلا التصنيفين.
وقد ذكرت الوكالة في بيانها الصحفي أن رفع درجة التصنيف هذه جاءت في ضوء قوة المركز المالي وكفاءة الأداء الفني للشركة، حيث استمرت الشركة في أدائها الإيجابي لعامي 2018 و2019 بشكل يتناسب مع استراتيجية الشركة وخطتها. وصرحت الوكالة أن هذا التصنيف يعكس أيضاً الدعم الكبير الذي تتلقاه شركة gig - Jordan من الشركة الأم مجموعة الخليج للتأمين (gig) وأهميتها في هذه المجموعة، فيما يعكس المنظور المستقبلي المستقر تعافي الأرباح الفنية للشركة، إذ عملت gig-Jordan على تحسين اختيارها للمخاطر وتسعيرها، مع زيادة التركيز على اكتتاب محفظة تأمين طبي أكثر توازناً. وقد تُرجم هذا إلى نسبة خسارة مجمعة صحية بلغت 91.4 ٪ في عام 2018. وتتوقع AM Best أن تحافظ الشركة على الأرباح الفنية عند مستويات 2018 على المدى المتوسط.
يذكر أن تصنيف وكالة A.M. Best لشركة gig-Jordan يعد أعلى تصنيف تمنحه الوكالة لشركات التأمين في الأردن.
ويكي عرب