وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظيفة قيادية شاغرة-تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-08-19 | 08:25 pm

نسرين طافش تتخلى عن الـ«راستا» بـ«لوك» جديد وتطير لشرم الشيخ.. صور وفيديو

نسرين طافش تتخلى عن الـ«راستا» بـ«لوك» جديد وتطير لشرم الشيخ.. صور وفيديو

بعد أقل من شهر على تسريحة الـ«راستا» التي اعتمدتها نسرين طافش حديثاً، قررت الفنانة السورية تغيير شكلها والحصول على «لوك» جديد.

نسرين شاركت محبيها بمقطع فيديو من داخل إحد صالونات تصفيف الشعر، وشرحت تفاصيل طلّتها الجديد بتعليق كتبت فيه: «بما انو لسا الصيف مكمل و حبيتو الأشقر عليي قررنا نعمل هايلايت بخصل توصيل أومبريه اشقر متدرج بدون صبغة و ميش يتلفولي شعري .. كتيييييير حبيت».

فانز نسرين أعربوا عن اعجابهم بالـ«لوك» الجديد مؤكدين أنه أكثر جاذبية عليها، وناسبها أكثر من تسريحة الـ«راستا».

من ناحية أخرى، طارت نسرين طافش إلى مدينة شرم الشيخ المصرية، حيث تمضى هناك أجازتها الصيفية، وذلك بعد أيام قضتها في الساحل الشمالي برفقة شقيقتها وابنتيها.

يُذكر أن نسرين طافش شاركت في الموسم الرمضاني المنتهي حديثاً بمسلسل «مقامات العشق» عن فكر الشيخ الأكبر المتصوف محي الدين ابن عربي، والعمل كتبه الدكتور محمد البطوش، ومن اخراج أحمد إبراهيم أحمد، وتشارك نسرين في بطولته أمام يوسف الخال، مصطفى الخاني، لجين أسماعيل، قمر خلف، والفنانة القديرة نادين خوري، وغيرهم.

على الجانب الغنائي، طرحت نسرين طافش أغنية جديدة باللهجة الجزائرية بعنوان «نجمة قطبية»، من ألبومها الجديد «الحلوة»، وقد حرصت الفنانة على كتابة اهداء للأغنية، جاء فيه: «إهداء للحبيبة الجزائر .. و للفنان القدير رابح درياسة تقديرا للفن الجزائري و الفنانين الجزائريين .. سيبقى فنهم خالد .. و لامي الغالية ابنة وهران الباهية».

 

 
 
ويكي عرب