طريق جسر المغطس خطر يهدد حياة الزوار طقس بارد بأغلب مناطق المملكة الملك في مركز زوار وادي رم (صور) جسر جوي لنقل المرضى من اليمن إلى الأردن ومصر غانتس يؤكد ضرورة مناقشة خطة السلام الأمريكية مع الملك (كورونا) يوقف العمل في (العطارات) والشركة تنفي ضبط مركبة محملة بحطب السنديان في جرش وجهتها الى عمان السجن لموظفين وغرامات مالية للتلاعب بعطاء بناء سور اصابة 10 أشخاص بالاختناق في نزال الملك يطلع على مبنى للأمن العام غير المستغل لتحويله إلى مدرسة في معان الملك من معان: "لما بحكي استثمارات بدي المواطن يستفيد" شويكة تلتفي وفدا من مكاتب السياحة والسفر في العقبة ورئيس وأعضاء جمعية الفنادق أمن الدولة تُصدر أحكامها بحقِّ 9 أشخاص بتُهم إرهابٍ وتحريضٍ وإطالة اللِّسان الرزاز : نرفض العديد من السفرات للوزراء ومنها مجرد زيارات لا جدوى لها إصابة شخصين اثر حادث انهيار  أتربة  في العاصمة عمان التربية تعمم نشرات توعوية حول "فايروس كورونا" على مدارسها حماية المستهلك تطالب وزارة الزراعة بعدم السماح باستيراد عبوات الدجاج وزن 16 كغم التلهوني : اطلاق (10) خدمات الكترونية جديدة وإجراءات لتنظيم الخبرة وتصنيف الخبراء الدفاع المدني يتعامل مع حادثة انهيار اتربة على شخصين اثناء قيامهم بعمليات حفر في خريبة السوق الرزاز يعلن تقرير أعمال الحكومة لسنة 2019
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-08-19 | 08:25 pm

نسرين طافش تتخلى عن الـ«راستا» بـ«لوك» جديد وتطير لشرم الشيخ.. صور وفيديو

نسرين طافش تتخلى عن الـ«راستا» بـ«لوك» جديد وتطير لشرم الشيخ.. صور وفيديو

بعد أقل من شهر على تسريحة الـ«راستا» التي اعتمدتها نسرين طافش حديثاً، قررت الفنانة السورية تغيير شكلها والحصول على «لوك» جديد.

نسرين شاركت محبيها بمقطع فيديو من داخل إحد صالونات تصفيف الشعر، وشرحت تفاصيل طلّتها الجديد بتعليق كتبت فيه: «بما انو لسا الصيف مكمل و حبيتو الأشقر عليي قررنا نعمل هايلايت بخصل توصيل أومبريه اشقر متدرج بدون صبغة و ميش يتلفولي شعري .. كتيييييير حبيت».

فانز نسرين أعربوا عن اعجابهم بالـ«لوك» الجديد مؤكدين أنه أكثر جاذبية عليها، وناسبها أكثر من تسريحة الـ«راستا».

من ناحية أخرى، طارت نسرين طافش إلى مدينة شرم الشيخ المصرية، حيث تمضى هناك أجازتها الصيفية، وذلك بعد أيام قضتها في الساحل الشمالي برفقة شقيقتها وابنتيها.

يُذكر أن نسرين طافش شاركت في الموسم الرمضاني المنتهي حديثاً بمسلسل «مقامات العشق» عن فكر الشيخ الأكبر المتصوف محي الدين ابن عربي، والعمل كتبه الدكتور محمد البطوش، ومن اخراج أحمد إبراهيم أحمد، وتشارك نسرين في بطولته أمام يوسف الخال، مصطفى الخاني، لجين أسماعيل، قمر خلف، والفنانة القديرة نادين خوري، وغيرهم.

على الجانب الغنائي، طرحت نسرين طافش أغنية جديدة باللهجة الجزائرية بعنوان «نجمة قطبية»، من ألبومها الجديد «الحلوة»، وقد حرصت الفنانة على كتابة اهداء للأغنية، جاء فيه: «إهداء للحبيبة الجزائر .. و للفنان القدير رابح درياسة تقديرا للفن الجزائري و الفنانين الجزائريين .. سيبقى فنهم خالد .. و لامي الغالية ابنة وهران الباهية».