كتلة هوائية شديد البرودة منتصف الأسبوع الخصاونة يتبنى مبادرة باستقالة جماعية من مجلس محافظة إربد احتجاجاً على اقتطاع موازنة المحافظات-وثيقة مسيرة من امام المسجد الحسيني ضد اتفاقة الغاز وفاة عشريني سقط من مركبة أثناء مسيرها بإربد المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة طقس بارد وأمطار متفرقة للاستعلام المبكر.. رسوم جديدة على تذاكر الطيران “قانون النواب” لمنع الغاز الإسرائيلي مستشفى الملك المؤسس ينفي حجز جثة مواطن الغذاء والدواء تلغي تسجيل كريم ابل جرين مجلس الشيوخ يبدأ رسميا إجراءات محاكمة ترامب 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي التكميلي القيسي سفيرا لدى الفاتيكان والقضاة لجمهورية مولدوفا الدفاع المدني ينفي العثور على "حمزة الخطيب" حماية المستهلك تنتقد قرار الحكومة الخاص بتخفض نسبة الضريبة على 76 سلعة الجمارك تستلم أجهزة فحص بالأشعة من الحكومة الصينية مجالس المحافظات يهاجمون الحكومة والنواب بعد اقتطاعهم (126) مليون دينار من موازناتهم ويلوحون بالتصعيد طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مصحوبا بالامطار والضباب متوقع مساء غد "امناء آل البيت":زيادة الموظفين 30 دينارا وانشاء كلية طب ومركز دراسات المرأة في الجامعة الملك يهنئ ملك النرويج بذكرى الجلوس على العرش
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2019-08-20 | 10:44 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

جفرا نيوز - خاص

شوهد وزير سابق(..) يضع يده بيد وزير حالي(..) في موقع مهم وحسب مشاهدات " جفرا" كان الحوار حول توقيع معاملة عليها بعض ملاحظات الوزير الحالي(..) وقال يا رجل خلي قريبك يخف علينا في الهجوم والانتقاد ونكتفي هنا عن نشر التفاصيل الباقية والكلام المباح.
********
رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الحكومية (..) صار على اعصابه في انتظار بيان الخيط الأبيض من الأسود بخصوص تسريبات عن موقع حساس قادم له واكتفى بتوزيع الابتسامات‍.
********
 مغتربون اردنيون عائدون قالوا "لجفرا" شو القصة في الاردن كلما كنا في مكان نلاحظ تضخم الانا عند بعض الاشخاص في تعاملهم بالدوائر وعند توقيف بعضهم من دوريات الامن العام واي موقف يتحدث هولاء "انت بتعرف مع مين بتحكي يا عمي فهمونا شكلها كل البلد واصلة."
********
لغة العيون هي المسيطرة في طاولة مجلس الوزراء في الفترة الاخيرة في الاجتماعات حيث لوحظ حسب مصادر"جفرا" انه   اثناء الاجتماعات تبحث عيون الوزراء عن اخبار وسط صمت الشفايف من قبل بعضهم ما هي اخبار التعديل الوزاري وسط صمت رئيس الوزراء عمر الرزاز والتسريبات تفيد أنه يفكر جديّاً بتعديل وزاري يشمل 5 ـ 7 وزراء والعلم عند الله.
********
 قام بعض النواب (..) اثناء زيارتهم الى احدى الدول الاوربية في البحث عن محلات تقدم تنزيلات كبيرة لشراء الملابس والهدايا، احد الاردنيين المغتربين ، كما علمت مصادر "جفرا " ، قام في ارشادهم الى احد المحلات المناسبة خاصة تلك التي تبيع البدلات بأسعار معقولة ولاحقا تدافع نواب آخرين ومن أعضاء الوفد إلى نفس المحل لشراء هدايا للعائلات.
********
 تدخلات من قبل شخصيات "لتهدئة الخواطر" بين رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ونقابة الصحافيين  بعد تأخر الناصر عن الاجتماع لاكثر من نصف ساعة الواسطات اسفرت عن حضور الناصر مساء امس الى النقابة من اجل الخلاف مما سبب الانقسام في مجلس النقابة وادى الى انسحاب نائب النقيب ينال البرماوي.
********
لا اشعاعات روسية وصلت الى الاردن من المفاعلات النووية وفق ما نشر حساب رئاسة الوزراء انه لم  نرصد حتى الآن إلى رصد أنشطة زلزالية وعدم ورود إشارات لأنشطة إشعاعية.
********
استغرب مجلس محافظة العاصمة من طلب أحد الوزراء الذي يحمل حقيبتين وزاريتين، ذمما مالية لصالح وزارته بمبلغ 450 ألف دينار، وذلك بدل مشاريع أنجزتها الوزارة لمجلس محافظة العاصمة.
********
عمم وزير التربية والتعليم وليد المعاني إلى مدراء التربية بأن تكون أولوية التعيين بمهنة معلم إضافي إلى أبناء الألوية ومن ثم إلى من حقق أعلى درجة بالامتحان التنافسي حيث ان أولوية التعيين ستكون لمن يحمل أعلى درجة تقدير في شهادة البكالوريوس ثم لمن يحمل أعلى درجة تقدير بشهادة الثانوية العامة.
********
تكون الأجواء اليوم صيفية عادية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.