طريق جسر المغطس خطر يهدد حياة الزوار طقس بارد بأغلب مناطق المملكة الملك في مركز زوار وادي رم (صور) جسر جوي لنقل المرضى من اليمن إلى الأردن ومصر غانتس يؤكد ضرورة مناقشة خطة السلام الأمريكية مع الملك (كورونا) يوقف العمل في (العطارات) والشركة تنفي ضبط مركبة محملة بحطب السنديان في جرش وجهتها الى عمان السجن لموظفين وغرامات مالية للتلاعب بعطاء بناء سور اصابة 10 أشخاص بالاختناق في نزال الملك يطلع على مبنى للأمن العام غير المستغل لتحويله إلى مدرسة في معان الملك من معان: "لما بحكي استثمارات بدي المواطن يستفيد" شويكة تلتفي وفدا من مكاتب السياحة والسفر في العقبة ورئيس وأعضاء جمعية الفنادق أمن الدولة تُصدر أحكامها بحقِّ 9 أشخاص بتُهم إرهابٍ وتحريضٍ وإطالة اللِّسان الرزاز : نرفض العديد من السفرات للوزراء ومنها مجرد زيارات لا جدوى لها إصابة شخصين اثر حادث انهيار  أتربة  في العاصمة عمان التربية تعمم نشرات توعوية حول "فايروس كورونا" على مدارسها حماية المستهلك تطالب وزارة الزراعة بعدم السماح باستيراد عبوات الدجاج وزن 16 كغم التلهوني : اطلاق (10) خدمات الكترونية جديدة وإجراءات لتنظيم الخبرة وتصنيف الخبراء الدفاع المدني يتعامل مع حادثة انهيار اتربة على شخصين اثناء قيامهم بعمليات حفر في خريبة السوق الرزاز يعلن تقرير أعمال الحكومة لسنة 2019
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-08-20 | 07:19 pm

إسكتلندي لا يتعرف على زوجته ليلة الزفاف

إسكتلندي لا يتعرف على زوجته ليلة الزفاف

- دخل رجل إسكتلندي، تعثر فوق درجات السلم وسقط من ارتفاع حوالي 3.7 متر، في غيبوبة يوم زفافه ولم يعد يتذكر حتى عروسه.
وذكرت صحيفة "ديلي ريكورد"، أن أحد سكان منطقة غرب لوثيان، كريس مالون، سقط في فجوة الدرابزين عندما كان يساعد عامل الفندق في حمل الهدايا إلى غرفة الزفاف.

وتلقى الرجل كسورا في الجمجمة والظهر والذراعين والكتفين، وأيضا إصابات في القلب والرئتين. وشبه الأطباء حالة كريس بشخص نجا من حادث سيارة.

وقضى الإسكتلندي 10 أيام في جناح العناية المركزة وعندما استيقظ من غيبوبته، اكتشف الأطباء أنه فقد ذاكرته جزئيا.

وقالت زوجة الإسكتلندي، أفريل، للصحفيين:"لقد رأيت كيف استفاق من غيبوبته، وكان محرجا للغاية لأنه لم يكن يعلم أننا أصبحنا متزوجين".

وأخذت أفريل، لتذكير كريس بالزفاف، بترديد لحن الأغنية التي رقصت معه على أنغامها ليلة العرس، فبدأ الزوج في الغناء وبدأت الذاكرة تعود إليه تدريجيا.

وبقي كريس تحت إشراف الأطباء لعدة أسابيع بسبب إصابته بالتهاب رئوي، ما أدى لتوصيله بجهاز التنفس الصناعي. وتمكن كريس من العودة إلى المنزل بعد شهر من الحادثة عكس التوقعات الأولية للأطباء، الذين قالوا: إن الشفاء سيستغرق عاما ونصف العام.

ومنع كريس من ممارسة الرياضة وأي نشاط بدني مجهد. وأصيب بالصمم في أذنه اليسرى وفقد حاسة الشم ولم يعد يشعر بنكهة الطعام أبدا.