القوات المسلحة تتسلم عددا من الآليات العسكرية من قطر اردنيون مقيمين بالسعودية يطالبون الحكومة بضرورة عودتهم إلى المملكة قاضي القضاة: استقبال 7 آلاف طلب على رابط إيصال النفقات جابر: الكوادر الطبية خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين الدواء والغذاء: لا صحة لمعلومات عن اكتشاف علاج لفيروس كورونا وزير التربية يعد ببرنامج تعليمي استدراكي لمن لا يمتلك الكهرباء من الطلبة الرزاز يطلع على جهود فريق الحماية الاجتماعية بتوزيع الطرود الغذائية للأسر المحتاجة ابن الهيثم يوضح تفاصيل وفاة خمسيني بفيروس كورونا تأجيل أقساط تمويلات المستفيدين من صندوق الائتمان العسكري محافظ البلقاء: أجرينا 108 فحوصات لمخالطي المتوفي بالسلط الزرقاء: إيقاف 4 محطات تحلية مياه لعدم التقيد بالمعايير الصحية صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق أنشطة متنوعة من خلال المنصات الإلكترونية لا اصابات لـ قطط او حيوانات بكورونا في الأردن "الإفتاء": يستحب إحياء ليلة النصف من شعبان فرادى الضمان توزع 3500 طرد غذائي في الجنوب زراعة جرش تدعو المزارعين لتعبئة النموذج الإلكتروني لمساعدتهم الغذاء والدواء: إغلاق المنشأة 14 يوما في حال ظهور إصابة بالكورونا الإقراض الزراعي تؤجل قروض المزارعين لشهري نيسان وأيار وزارة المياه والري تعلن سلسلة اجراءات لتسهيل صيانة الابار الخاصة المرخصة ديوان الخدمة يعمم دليل ارشادات العمل عن بعد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-08-20 | 07:38 pm

شمس الكويتية تدفن نفسها في الرمال: جربت أموت قبل أن أموت

شمس الكويتية تدفن نفسها في الرمال: جربت أموت قبل أن أموت

شاركت الفنانة شمس الكويتية جمهورها بصورة حديثة لها ظهرت فيها وقد دفنت نفسها في الرمال.

شمس ظهرت في الصورة، التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مستلقية على الشاطئ وغطت جسمها بالكامل بالرمال مع كتابة اسمها بأحرف كبيرة عليه.

الفنانة الكويتية أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: "جربت أموت قبل أموت. موتواقبل أن تموتوا.أقتل كبريائك الزائف قبل أن يقتلك”.

وكانت الفنانة شمس الكويتية حفل غنائي كبير في مركز الملك فهد الثقافي في السعودية، وتألقت في الحفل بإطلالة سوداء أنيقة، وقصة شعر مميزة، وتزينت بمكياج هادئ أبرز جمالها، وقدمت خلال الحفل عدد كبير من أجمل أغانيها.

وقد ترددت أنباء عن انسحاب عدد كبير من الجمهور السعودي من حفلها، وهو ما دفع شمس للرد على هذه الأنباء بأن قامت بنشر مجموعة صور ومقطع فيديو تظهر تفاعل الجمهور الكبير معها في الحفل.

الفنانة الكويتية أرفقت الصور والفيديو بتعليق، على حسابها على "انستجرام”، بقولها: "أجمل وأروع وأحلى حفل في حياتي وسط أهلي وناسي وأحبابي في #المملكة_العربية_السعودية في #الرياض”.

وأضافت: "شكرا لكل من حضر شكرا #لهيئة_الترفيه شكرا لشركة #ود المنظمة شكرا لجمعية #اصدقاء_اللاعبين، شكرا للاعب الاسطورة #ماجد_ عبدالله, شكرا للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الكبير الملحن #محمد عبد_العظيم وشكر لهندسة الصوت كان أروع حفل”.

وتابعت: "يارب تحفظ لي حبايبي من السعودية فرحتوا قلبي بحضوركم فرحتوا روحي بمحبتكم لي يااااارب يحميكم ويحمي المملكة ويخلي لنا #الملك_سلمان والامير #محمد_بن_سلمان لانه خلانا نحتفل في ارض #الرياض ونشوف ناسها #شكرا #هيئة_الترفيه شكرا #تركي_ال_الشيخ على كل مجهوداتك شكرا للجميع”.