"الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظائف قيادية شاغرة في الحكومة - تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-08-20 | 07:38 pm

شمس الكويتية تدفن نفسها في الرمال: جربت أموت قبل أن أموت

شمس الكويتية تدفن نفسها في الرمال: جربت أموت قبل أن أموت

شاركت الفنانة شمس الكويتية جمهورها بصورة حديثة لها ظهرت فيها وقد دفنت نفسها في الرمال.

شمس ظهرت في الصورة، التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مستلقية على الشاطئ وغطت جسمها بالكامل بالرمال مع كتابة اسمها بأحرف كبيرة عليه.

الفنانة الكويتية أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: "جربت أموت قبل أموت. موتواقبل أن تموتوا.أقتل كبريائك الزائف قبل أن يقتلك”.

وكانت الفنانة شمس الكويتية حفل غنائي كبير في مركز الملك فهد الثقافي في السعودية، وتألقت في الحفل بإطلالة سوداء أنيقة، وقصة شعر مميزة، وتزينت بمكياج هادئ أبرز جمالها، وقدمت خلال الحفل عدد كبير من أجمل أغانيها.

وقد ترددت أنباء عن انسحاب عدد كبير من الجمهور السعودي من حفلها، وهو ما دفع شمس للرد على هذه الأنباء بأن قامت بنشر مجموعة صور ومقطع فيديو تظهر تفاعل الجمهور الكبير معها في الحفل.

الفنانة الكويتية أرفقت الصور والفيديو بتعليق، على حسابها على "انستجرام”، بقولها: "أجمل وأروع وأحلى حفل في حياتي وسط أهلي وناسي وأحبابي في #المملكة_العربية_السعودية في #الرياض”.

وأضافت: "شكرا لكل من حضر شكرا #لهيئة_الترفيه شكرا لشركة #ود المنظمة شكرا لجمعية #اصدقاء_اللاعبين، شكرا للاعب الاسطورة #ماجد_ عبدالله, شكرا للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الكبير الملحن #محمد عبد_العظيم وشكر لهندسة الصوت كان أروع حفل”.

وتابعت: "يارب تحفظ لي حبايبي من السعودية فرحتوا قلبي بحضوركم فرحتوا روحي بمحبتكم لي يااااارب يحميكم ويحمي المملكة ويخلي لنا #الملك_سلمان والامير #محمد_بن_سلمان لانه خلانا نحتفل في ارض #الرياض ونشوف ناسها #شكرا #هيئة_الترفيه شكرا #تركي_ال_الشيخ على كل مجهوداتك شكرا للجميع”.

 
 

ويكي عرب