الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظائف قيادية شاغرة في الحكومة - تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-08-20 | 07:38 pm

شذى حسون تتعرض لأمة صحية شديدة وتدخل المستشفى.. شاهد

شذى حسون تتعرض لأمة صحية شديدة وتدخل المستشفى.. شاهد

كشفت الفنانة العراقية شذى حسون عن تعرضها لأزمة صحية شديدة، حيث نشرت صورة لها من داخل المستشفى.

الفنانة العراقية كشفت تفاصيل حالتها الصحية، بقولها: "أحبابي الغاليين اشكركم على سؤالكم عني الحمد لله بفضل ربي ودعواتكم و رضا أهلي اني احسن ما ادري ليش و شنو صار بية بس لقيت نفسي ما ده اقدر امشي و لا أتحرك ووجع رهيب في منطقة ظهري”.

وأضافت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”: "بس الحمد لله والشكر بعد كميات الأدوية والإبر اللي انطوني صرت أحسن اكو شوية تعب ووجع انشالله بيروح بإذن واحد أحد”.

وأعلنت أنها ستغيب لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي حتى تتعافى تماما، حيث قالت: "قلت أطمنكم عني قبل ما اختفي عنكم هاليومين لان احتاج فترة ابتعد بيها شوي عن السوشل ميديا واهتم بصحتي ونفسي.. احبكم يا أغلى الناس والله لا يحرمني من محبتكم يا رب”.

وكانت الفنانة العراقية شذى حسون قد طرحت مؤخراً فيديو كليب جديد لديو غنائي بعنوان «هلا بغداد» بمشاركة نجم The Voice العراقي ستار سعد، والكليب من إخراج أنور الياسري.

 
 
ويكي عرب