الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظائف قيادية شاغرة في الحكومة - تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-08-20 | 07:39 pm

ديانا كرزون تحتفل بمرو 16 عامًا على دخولها المجال الفني.. صورة

ديانا كرزون تحتفل بمرو 16 عامًا على دخولها المجال الفني.. صورة


احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، بمرور 16 عامًا على دخولها المجال الفني، ووجهت رسالة شكر خاصة لجمهورها.

وقالت ديانا، في منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام”: "بهيك يوم صعب اتحكم بمشاعري وما أكتب اللي جواتي من مشاعر.. بهيك يوم من كل سنة بتذكر أحلى لحظات حياتي لما جمهوري دعمني ووقف معي من البداية لأكون سوبر ستار العرب بسنة ٢٠٠٣، ولغاية اليوم واقفين جنبي وداعميني بكل حب ومحبتهم معي وحواليي بكل مكان”.

وأشارت: "16 سنة بتذكرهم وأنا عم بكتب، بتذكر كل لحظة بكل التفاصيل.. بحلاوتهم ومُرّهم وكل النجاحات والصعاب اللي واجهتني فيهم.. فـ بيغمرني شعور بالفخر مستحيل الوصف.. فخر بنفسي فخر ببلدي فخر بجمهوري الغالي اللي ما عمري رح أنسى وقفتكم جنبي على طول الدرب وبوعدكم أكون دائمًا عند حسن ظنكم.. بحبكم”.

من ناحية أخرى تستعد ديانا كرزون، لإقامة حفلها الخاص بالعاصمة الأردنية عمان في 27 سبتمبر المقبل، وذلك بعد أن أحيت إحدى ليالي مهرجان الفحيص بالعاصمة الأردنية، وعقب ذلك تقوم بجولة عربية أوروبية، تحيي خلالها حفلات في دبي وألمانيا ولاس فيجاس بأمريكا.

 
 
ويكي عرب