كتلة هوائية شديد البرودة منتصف الأسبوع الخصاونة يتبنى مبادرة باستقالة جماعية من مجلس محافظة إربد احتجاجاً على اقتطاع موازنة المحافظات-وثيقة مسيرة من امام المسجد الحسيني ضد اتفاقة الغاز وفاة عشريني سقط من مركبة أثناء مسيرها بإربد المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة طقس بارد وأمطار متفرقة للاستعلام المبكر.. رسوم جديدة على تذاكر الطيران “قانون النواب” لمنع الغاز الإسرائيلي مستشفى الملك المؤسس ينفي حجز جثة مواطن الغذاء والدواء تلغي تسجيل كريم ابل جرين مجلس الشيوخ يبدأ رسميا إجراءات محاكمة ترامب 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي التكميلي القيسي سفيرا لدى الفاتيكان والقضاة لجمهورية مولدوفا الدفاع المدني ينفي العثور على "حمزة الخطيب" حماية المستهلك تنتقد قرار الحكومة الخاص بتخفض نسبة الضريبة على 76 سلعة الجمارك تستلم أجهزة فحص بالأشعة من الحكومة الصينية مجالس المحافظات يهاجمون الحكومة والنواب بعد اقتطاعهم (126) مليون دينار من موازناتهم ويلوحون بالتصعيد طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مصحوبا بالامطار والضباب متوقع مساء غد "امناء آل البيت":زيادة الموظفين 30 دينارا وانشاء كلية طب ومركز دراسات المرأة في الجامعة الملك يهنئ ملك النرويج بذكرى الجلوس على العرش
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-08-20 | 07:39 pm

ديانا كرزون تحتفل بمرو 16 عامًا على دخولها المجال الفني.. صورة

ديانا كرزون تحتفل بمرو 16 عامًا على دخولها المجال الفني.. صورة


احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، بمرور 16 عامًا على دخولها المجال الفني، ووجهت رسالة شكر خاصة لجمهورها.

وقالت ديانا، في منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام”: "بهيك يوم صعب اتحكم بمشاعري وما أكتب اللي جواتي من مشاعر.. بهيك يوم من كل سنة بتذكر أحلى لحظات حياتي لما جمهوري دعمني ووقف معي من البداية لأكون سوبر ستار العرب بسنة ٢٠٠٣، ولغاية اليوم واقفين جنبي وداعميني بكل حب ومحبتهم معي وحواليي بكل مكان”.

وأشارت: "16 سنة بتذكرهم وأنا عم بكتب، بتذكر كل لحظة بكل التفاصيل.. بحلاوتهم ومُرّهم وكل النجاحات والصعاب اللي واجهتني فيهم.. فـ بيغمرني شعور بالفخر مستحيل الوصف.. فخر بنفسي فخر ببلدي فخر بجمهوري الغالي اللي ما عمري رح أنسى وقفتكم جنبي على طول الدرب وبوعدكم أكون دائمًا عند حسن ظنكم.. بحبكم”.

من ناحية أخرى تستعد ديانا كرزون، لإقامة حفلها الخاص بالعاصمة الأردنية عمان في 27 سبتمبر المقبل، وذلك بعد أن أحيت إحدى ليالي مهرجان الفحيص بالعاصمة الأردنية، وعقب ذلك تقوم بجولة عربية أوروبية، تحيي خلالها حفلات في دبي وألمانيا ولاس فيجاس بأمريكا.