إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل أجواء معتدلة اليوم وانخفاض على الحرارة غدًا ..تفاصيل الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس كركي يرتدي البزة العسكرية في حفل زفافه الدفاع المدني يتعامل مع (157) حادثا خلال الـ(24) ساعة الماضية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-08-20 | 07:41 pm

هيفاء وهبي تكشف أسباب اتخاذ إليسا قرار اعتزال الغناء

هيفاء وهبي تكشف أسباب اتخاذ إليسا قرار اعتزال الغناء

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن حوار دار بينها وبين مواطنتها الفنانة إليسا، حول قرار اعتزالها الغناء، بسبب ما وصفته ما فيا الفن.

وقالت الفنانة هيفا وهبي، في بيان لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر”: "قدية صعب لما سألتها ليه يا إليسا؟، جاوبتني لأني قرفت”.

وأضافت: "يا عيب الشوم على كل شخص أذاها إن كان بشغل ولا برأي ولا بشتيمة ولا بحرب نجسة، بتلبس 100 فستان حلوين، وإذا خانها مرة الذوق أو الحظ بفستان بتهجموا مثل الدياب عليها، إذا شي مرة مش سامعة حالها منيح عالمسرح صار هالصوت الحساس نشاز، إذا الأغنية مش أحلى من إللي قبلها بتنكروا كل روائعها إلى حبوها كل العالم”.

وتابعت: "إذا اعتذرت تتصور مع حدا بتنسوا المليون صورة اللي قبلن وكل هيدا وما حدا بيكون عارف أصلا الفنان شو عمبيعاني بحياته أو بشغله او بصحته وأخر شيء قال أنا بسألها ليه؟، أصلا هيدا حال كتير من المشاهير اللي عمبيعانوا من ناس بلا ضمير إن كان من الشركات أو صراصير السوشيال ميديا”.

واستطردت: "إليسا هترجع كرمال محبينها ومني أنا بقلها ما تقدمي على طبق من دهب إاللي البعض بيتمناه بلا ما فيا بلا بطيخ”.

ووجهت هيفاء، رسالة خاصة لجمهور إليسا قالت فيها: "كم مرة حبينا الحب وكرهناه على أغانيها؟ بس للأسف في ناس نسوها قديه هي حلوة انتوا جمهورها هي عطتكم كتير و هلأ اجا دوركم تعطوها”.

 
 
ويكي عرب