5978 إصابة جديدة بالسرطان في المملكة..تفاصيل طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2019-08-21 | 10:40 am

النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة

النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة

جفرا نيوز - أعلن النائب حازم المجالي أن السفير السوري الأسبق في عمان اللواء بهجت سليمان طُرد بقرار مباشر من الملك وفي قرار يتّخذه الملك لأول مرّة في تاريخ الأردن وعلى خلفية قضية "تحرش بفتاة”.

ولم يوضح النائب حازم المجالي تفاصيل هذا الاتهام لكنه قال بأنه سيكشف جميع تفاصيل الملف قريبا مشيرا لأنه لا يعرف شخصيا السفير سليمان ولم يقابله ولم يحصل منه على استفادة كما فعل غيره من الزملاء في تلميح للنواب الذين يرفضون الرد على تهجّم سليمان على المملكة عدّة مرّات.

وبين النائب المجالي قوله بأن سليمان خالف الأعراف الدبلوماسية خلال عمله في الأردن وطُرد على خلفية شكوى تحرّش تقدّمت بها "فتاة سورية”.

وحسب السياق الذي قدمه المجالي حاول السفير "تجنيد” فتاة سورية بالأردن لصالح التجسس على شخصيات أردنية لكنّها رفضت وتحرّش بها جسديا ثم تقدّمت ببلاغ ضده ، ولم يصدر أي تعليق على ما قاله المجالي لا من عمان ولا من سفارة دمشق

 
ويكي عرب