الاحتلال يمدد اعتقال الأردنية هبة اللبدي "الأمـن العام" في معان يسلم بيتًا للحاجة الخمايسة فاجعة تصيب عائلة أردنية بوفاة (3) من أطفالها بحادث على طريق العقبة الملك يلتقي المديرة العامة لمنظمة اليونسكو الملك يطمئن خلال اتصال هاتفي على صحة أمير دولة الكويت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز النص الكامل لمقابلة الملك مع قناة (إم إس إن بي سي) العموش : الانتهاء من مشروع الطريق الصحراوي العام المقبل ونسبة الانجاز حتى اليوم 61 بالمئة ..تفاصيل تسجيل (100) حالة انتحار في المملكة منذ بداية العام و (142) العام الماضي اجواء خريفية لثلاثة أيام - تفاصيل رسالـــة من طالب إلى معلمه .. نــراك الأب والقـــدوة ورسالتـك سامـيـة جـليلــة الملك يشارك بالجلسة الافتتاحية لاجتماع حوار القادة في نيويورك (صور) الملك يلتقي ممثلين عن منظمات يهودية دولية وأميركية في نيويورك رئيسة وزراء نيوزيلندا: نقدر دور الأردن ارتفاع طفيف على الحرارة حزب الاتحاد الوطني: خطاب الناطق الاعلامي لنقابة المعلمين خرج عن الحقوق المطلبية للنقابة إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-08-21 | 07:14 pm

صفات الأشخاص الذين يتحملون الحرارة العالية

صفات الأشخاص الذين يتحملون الحرارة العالية

جفرا نيوز - كشف علماء روس عن الناس الذين يتحملون فترات درجات الحرارة العالية بشكل أفضل، الأشخاص النحفاء أم الذين يعانون من زيادة في الوزن.

ووجد العلماء أن الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد يتحملون الحر بشكل أفضل من غيرهم فالطبقة الدهنية تحميهم من ارتفاع درجة حرارة الجسم.

وحصل العلماء على بياناتهم بعد موجة حرارة عالية غير طبيعية عام 2010، حيث درسوا تأثير الطقس على صحة الإنسان.

وجاء في التقرير "خلافا للاعتقاد الشائع فإن زيادة الوزن لا تزيد من خطر الموت ولا تثير مضاعفات مرض القلب والأوعية الدموية أثناء موجات الحر. على العكس من ذلك، هناك علاقة إيجابية بين وزن الجسم ونوعية الحياة خلال هذه الفترة".

فالناقلية الحرارية للأنسجة الدهنية منخفضة جدا مقارنة بالأنسجة الأخرى في الجسم وبالتالي الدهون تمنع مرور الحرارة.

في الوقت نفسه، يؤدي التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة إلى تفاقم الأمراض مثل السكري وأمراض الرئة والأمراض العصبية والأمراض العقلية وأمراض القرحة الهضمية وأمراض الكلى كما تؤثر الحرارة على النوم.

ويكي عرب