كورونا ومصير موسم الحج! أجواء مستقرة ومشمسة بأغلب مناطق المملكة بريزات يؤكد حقه في اللجوء إلى القضاء والهيئات الدولية “الأوقاف”: نتفهم قرار السعودية بتعليق العمرة الرزاز يقرر اعادة تشكيل اللجنة الوطنية لمكافحة الفكر المتطرف الحكومة: نتحقق من فيديو المشروبات الكحولية بحجر البشير الأردن على موعد مع منخفض السبت 20 موظفا في التربية الى التقاعد المبكر (اسماء) ضبط مطلوب خطير في البادية المالية: اجمالي الدين العام يرتفع الى 30.07 مليار دينار جابر: مراقبة صحية وليس حجر الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز العموش يتفقد مشروع تأهيل محيط مستشفى البلقاء الجديد الأردن يعفي الشاحنات السورية من رسوم بدل المرور بدء صرف مكرمة الملك لـ(600) من ضباط الأمن المتقاعدين اعتبارا من يوم الاحد الرزاز: لا كورونا في الأردن، وظروف الحجر الصحي غير مناسبة ووجهت الفريق المختص لإيجاد بديل (فيديو) إعادة 7عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم تغريدة مفبركة عن إصابات بكورونا في المملكة منسوبة لـ قناة "RT" المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر 3-2020 (أسماء) تكفيل المعارض بشار الرواشدة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-08-21 | 07:16 pm

سائق أوبر مصري يغتصب امرأة أميركية

سائق أوبر مصري يغتصب امرأة أميركية

جفرا نيوز - أدين سائق "أوبر" مصري الجنسية في أمريكا يدعى، أحمد الجعفري، باغتصاب امرأة وهي في حالة سكر بعدما ركبت معه من كازينو بالقرب من فيلادلفيا.

وقال المحامي في مقاطعة تشيستر توم هوجان، إنه سيتم الحكم على الجعفري (27 عاما) ثم ترحيله إلى مصر، حيث قام باغتصاب الفتاة لمدة 53 دقيقة في المقعد الخلفي لسيارته، يوم 15 أغسطس الماضي.

من جانبه، قال فينسنت روبرت كوكو، مساعد المدعي العام: "كان يجب أن تكون الفتاة آمنة، كان يعلم أنها كانت ضعيفة وأنها كانت وحدها، كان يعلم أنها كانت في حالة سكر شديد"، مشيرا إلى أن السائق أعرب عن امتعاضه من طول الرحلة مع المرأة ومن قيامها بالتقيؤ في السيارة، وأضاف 150 دولارا على ثمن رحلتها.

وأكدت محامية الدفاع عن الجعفري، ميليسا بيرلوت ماكافيرتي، أن الجنس كان بالتراضي، لكن الشاب اعترف أن المرأة كانت في حالة سكر على منصة الشهود.

وقالت الضحية إنها لم تتذكر شيئا بعد مغادرتها الكازينو قرابة الساعة الثانية صباحا، لكنها استيقظت في اليوم التالي مصحوبة برضوض على فخذيها وشعورها بحدوث شيء سيئ، وذهبت إلى المستشفى للفحص.

وبعد صدور الحكم ضد الشاب المصري، أدان مسؤولو "أوبر" سلوك السائق وأكدوا "إزالته نهائيا من قائمة السائقين".