الملك يلتقي المديرة العامة لمنظمة اليونسكو الملك يطمئن خلال اتصال هاتفي على صحة أمير دولة الكويت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز النص الكامل لمقابلة الملك مع قناة (إم إس إن بي سي) العموش : الانتهاء من مشروع الطريق الصحراوي العام المقبل ونسبة الانجاز حتى اليوم 61 بالمئة ..تفاصيل تسجيل (100) حالة انتحار في المملكة منذ بداية العام و (142) العام الماضي اجواء خريفية لثلاثة أيام - تفاصيل رسالـــة من طالب إلى معلمه .. نــراك الأب والقـــدوة ورسالتـك سامـيـة جـليلــة الملك يشارك بالجلسة الافتتاحية لاجتماع حوار القادة في نيويورك (صور) الملك يلتقي ممثلين عن منظمات يهودية دولية وأميركية في نيويورك رئيسة وزراء نيوزيلندا: نقدر دور الأردن ارتفاع طفيف على الحرارة حزب الاتحاد الوطني: خطاب الناطق الاعلامي لنقابة المعلمين خرج عن الحقوق المطلبية للنقابة إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو"
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2019-08-22 | 11:12 am

لبنان: اضراب عام في مخيم عين الحلوة

لبنان: اضراب عام في مخيم عين الحلوة

جفرا نيوز - عم الاضراب العام مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان، احتجاجا على قرار وزير العمل اللبناني ميشال ابو سليمان بشأن اجازات العمل للفلسطينيين اسوة بسائر المقيمين على الاراضي اللبنانية.

حيث ان المخيم يشهد إضراباً عاماً وإقفالاً لمداخله تلبية لدعوة هيئة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية الفلسطينية والحراك الشعبي في المخيم، رفضا لقرار الوزير على ان تحدد طبيعة التحركات المقبلة في ضوء النتائج التي ستصدر عن اجتماع الحكومة اللبنانية اليوم بهذا الشأن.

واضاف " انه تمت الدعوة ايضا الى اعتصام جماهيري حاشد ومسيرة غضب ظهر اليوم عند مدخل المخيم".

وكان الوزير أبو سليمان استبق الجلسة بتصريح قال فيه "إن لا ركيزة دستورية أو قانونية تجيز للحكومة وضع يدها على الملف ووقف الإجراءات التي يقوم بها، من منطلق أنه لا يمكن بقرار من مجلس الوزراء وقف تطبيق قانون، أو كف يد وزير عن ممارسة صلاحياته الدستورية بتنفيذ القوانين المختصة بوزارته".

بترا
ويكي عرب