كورونا ومصير موسم الحج! أجواء مستقرة ومشمسة بأغلب مناطق المملكة بريزات يؤكد حقه في اللجوء إلى القضاء والهيئات الدولية “الأوقاف”: نتفهم قرار السعودية بتعليق العمرة الرزاز يقرر اعادة تشكيل اللجنة الوطنية لمكافحة الفكر المتطرف الحكومة: نتحقق من فيديو المشروبات الكحولية بحجر البشير الأردن على موعد مع منخفض السبت 20 موظفا في التربية الى التقاعد المبكر (اسماء) ضبط مطلوب خطير في البادية المالية: اجمالي الدين العام يرتفع الى 30.07 مليار دينار جابر: مراقبة صحية وليس حجر الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز العموش يتفقد مشروع تأهيل محيط مستشفى البلقاء الجديد الأردن يعفي الشاحنات السورية من رسوم بدل المرور بدء صرف مكرمة الملك لـ(600) من ضباط الأمن المتقاعدين اعتبارا من يوم الاحد الرزاز: لا كورونا في الأردن، وظروف الحجر الصحي غير مناسبة ووجهت الفريق المختص لإيجاد بديل (فيديو) إعادة 7عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم تغريدة مفبركة عن إصابات بكورونا في المملكة منسوبة لـ قناة "RT" المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر 3-2020 (أسماء) تكفيل المعارض بشار الرواشدة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-08-22 | 04:03 pm

غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور)

غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور)

جفرا نيوز - تفقدت وزير دولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة اليوم الخميس وفي زيارة مفاجئة لمديرية منطقة تلاع العلي وخلدا وأم السماق التابعة لأمانة عمان الكبرى إجراءات تقديم الخدمة وسير العمل هناك بعد ورود عدد من الملاحظات السلبية حولها من قبل المواطنين عبر منصة بخدمتكم.

ولم تلتقِ غوشة أياً من المسؤولين هناك كون الزيارة جاءت باعتبارها مواطناً يرغب بالحصول على الخدمة هناك.

وقالت غوشة في تصريحات لها عقب الزيارة إن منصة بخدمتكم تحظى بمتابعة حثيثة من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، الذي يطلع على مؤشراتها باستمرار ويوجه المعنيين للعمل على تصويب أوضاع الدوائر الحكومية وإزالة كافة المعيقات ليتلقى المواطن أفضل خدمة ممكنة في تلك الدوائر.

وأضافت أن للمواطن دوراً مهماً في رصد كافة الملاحظات وتقديم المقترحات التطويرية على الخدمات الحكومية باعتبار أن إسماع صوته للحكومة عبر منصة بخدمتكم يعتبر حقاً من حقوقه.

وأكدت أنه يتم رصد ملاحظات المواطنين أيضاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، حول الخدمات الحكومية لأنه شريك في عملية التغيير وتطوير وتحسين الخدمات .