طقس خريفي معتدل الإثنين الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الفلسطينيين تعيين (1000) موظف منهم (350) طبيباً في«الصحة» شويكة: نمو السياحة لم يأت فجأة قمة ثلاثية تجمع الملك عبدالله الثاني وعبدالفتاح السيسي وبرهم صالح في نيويورك.. ماذا قالوا احباط تهريب 6200 كروز دخان من حدود جابر البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-08-22 | 10:29 pm

ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي

ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي

جفرا نيوز-القت كوادر البحث الجنائي القبض على شخص من جنسية عربية بعد أن اشترك في سلب مبلغ مالي من احد الاشخاص في محافظة مادبا، كما والقت القبض على شخص قام بسرقة ١٢ منزل في العاصمة. 

وقال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن شخص من جنسية عربية تقدم بتاريخ ٢٠١٩/٠٨/٠٢م بشكوى للعاملين في قسم بحث جنائي محافظة مادبا مُدعياً تعرضه للإعتداء والضرب من قبل مجهولين وسلب مبلغ ٢٥٠٠ دينار وثلاثة شيكات كانت بحوزته ، حيث بوشرت التحقيقات لتحديد هوية الأشخاص والقاء القبض عليهم. 

وأضاف الناطق الإعلامي أن التحقيقات قادت لتحديد هوية أحد المتورطين وهو من جنسية عربية والقي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بالاعتداء وسلب المبلغ بالاشتراك مع آخرين لا زال البحث جارياً عنهم ، والتحقيقات مستمرة.

وتابع الناطق الإعلامي في سياق متصل أن عدة بلاغات وردت للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة ادعى اصحابها تعرض منازلهم ضمن اختصاص إقليم العاصمة للسرقة من قبل مجهول ، ومن خلال التحقيقات وقع الاشتباه على أحد الاشخاص والقي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة محتويات ١٢ منزل في مناطق مختلفة من العاصمة ، والتحقيقات مستمرة.
ويكي عرب