الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل وفاة و (5) إصابات اثر بحادث تصادم في العقبة المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظائف قيادية شاغرة في الحكومة - تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2019-08-24 | 12:01 am

الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات

الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات


جفرا نيوز
 استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في مقر اقامته في عمان الجمعة، رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي  يحيى السعود وعضوي اللجنة النائبين انصاف الخوالدة وقصي الدميسي.

واطلع الرئيس عباس، النائب السعود والوفد المرافق، على آخر التطورات والمستجدات في ظل الحصار الاسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني، مؤكدًا عمق العلاقات التاريخية والاخوية بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

وثمن الرئيس الفلسطيني، موقف الاردن الدائم والداعم للقضية الفلسطينية تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني، مقدرًا للجنة فلسطين في البرلمان الاردني جهودها ودعمها المستمر لقضية الشعب الفلسطيني.

من جانبه، قال النائب السعود ان الموقف الاردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ثابت وراسخ وقوي تجاه القضية الفلسطينية مؤكدا وقوف الاردن مع الشعب الفلسطيني حتى تمكنه من استرداد كامل حقوقه وممارسة حقه في تقرير مصيره واقامة دولته الفلسطينية المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشرقية. 

وأكد أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس تُشكل الورقة "الضامنة" لحماية القدس والحفاظ على عروبتها، لافتًا إلى الجهود الأردنية الدائمة التي يقودها جلالة الملك في الدفاع عن القدس ومقدساتها التي تُشكل جوهر الصراع العربي الإسرائيلي والقضية الفلسطينية.

واشار السعود الى ما يتحمله الأردن من ضغوطات بسبب مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية، مثلما لفت الى دور مجلس النواب في الدفاع عن القضية الفلسطينية على كل المستويات والاجتماعات البرلمانية اقليميا ودوليا.
ويكي عرب