الملك يلتقي المديرة العامة لمنظمة اليونسكو الملك يطمئن خلال اتصال هاتفي على صحة أمير دولة الكويت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز النص الكامل لمقابلة الملك مع قناة (إم إس إن بي سي) العموش : الانتهاء من مشروع الطريق الصحراوي العام المقبل ونسبة الانجاز حتى اليوم 61 بالمئة ..تفاصيل تسجيل (100) حالة انتحار في المملكة منذ بداية العام و (142) العام الماضي اجواء خريفية لثلاثة أيام - تفاصيل رسالـــة من طالب إلى معلمه .. نــراك الأب والقـــدوة ورسالتـك سامـيـة جـليلــة الملك يشارك بالجلسة الافتتاحية لاجتماع حوار القادة في نيويورك (صور) الملك يلتقي ممثلين عن منظمات يهودية دولية وأميركية في نيويورك رئيسة وزراء نيوزيلندا: نقدر دور الأردن ارتفاع طفيف على الحرارة حزب الاتحاد الوطني: خطاب الناطق الاعلامي لنقابة المعلمين خرج عن الحقوق المطلبية للنقابة إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت الملك: لا اعتقد توجه الانتخابات الإسرائيلية لجولة ثالثة إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية تسهيلات لتحفيز الاستثمار في الأردن الرزاز ؛ نَفَس الحكومة طويل في الحوار للوصول الى حل الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة نقابة المعلمين.. الجناح العسكري.. "فيديو"
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2019-08-24 | 09:21 am

كوريا الشمالية تطلق صاروخين قصيري المدى

كوريا الشمالية تطلق صاروخين قصيري المدى

جفرا نيوز -  اطلقت كوريا الشمالية صاروخين قصيري المدى غير محددين باتجاه البحر قبالة سواحلها الشرقية.

وقالت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية اليوم السبت حسب وكالة يونهاب الرسمية أنها رصدت ما أطلقته كوريا الشمالية من صاروخين مجهولي الهوية بالقرب من منطقة "سون دوك" بإقليم هام كيونغ الجنوبي في اتجاه بحر الشرق صباح اليوم السبت.

واوضحت "قواتنا تقوم بتتبع الحركة في الشمال في حال حدثت عمليات إطلاق إضافية".

وذكرت أنها تقدر بأن ما أطلقته بيونغ يانغ صاروخان قصيرا المدى، مضيفة أن الصاروخين حلقا إلى مسافة 380 كلم على ارتفاع 97 كلم بسرعة قصوى للطيران بلغت 6.5 ماخ.

وقالت الهيئة إن سلطات الاستخبارات الكورية الجنوبية والأميركية تجريان تحليلا مشتركا حول المقذوفين للكشف عن تفاصيلهما بما في ذلك ما يشمل مسافة الطيران والارتفاع والنوع وغيرها.

وعبر المكتب الرئاسي في كوريا الجنوبية في اجتماع طارئ اليوم السبت عن قلقه الشديد من إطلاق كوريا الشمالية للصاروخين، داعيا إياها إلى وقف الأعمال التي تصعد من حدة التوتر العسكري في شبه الجزيرة الكورية.
ويكي عرب