شويكة تلتفي وفدا من مكاتب السياحة والسفر في العقبة ورئيس وأعضاء جمعية الفنادق أمن الدولة تُصدر أحكامها بحقِّ 9 أشخاص بتُهم إرهابٍ وتحريضٍ وإطالة اللِّسان الرزاز : نرفض عديد السفرات للوزراء ومنها مجرد زيارات لا جدوى لها الحكومة : ما أنجزناه في ٢٠١٩ مهم ولكن طموح سيد البلاد اكبر بكثير ونفذنا 58 من أصل 63 تعهدا إصابة شخصين اثر حادث انهيار  أتربة  في العاصمة عمان التربية تعمم نشرات توعوية حول "فايروس كورونا" على مدارسها حماية المستهلك تطالب وزارة الزراعة بعدم السماح باستيراد عبوات الدجاج وزن 16 كغم التلهوني : اطلاق (10) خدمات الكترونية جديدة وإجراءات لتنظيم الخبرة وتصنيف الخبراء الدفاع المدني يتعامل مع حادثة انهيار اتربة على شخصين اثناء قيامهم بعمليات حفر في خريبة السوق الرزاز يعلن تقرير أعمال الحكومة لسنة 2019 مستشفى بسعة 100 سرير خاص بمصابي (الكورونا) في البشير والحجر على صيني لمدة 14 يوما طعن طالب في مدرسة بلواء الرصيفة والاجهزة الامنية تفتح تحقيق بالحادثة صرخة عطا علي من السجن هل تصل إلى عمر الرزاز في الدوار الرابع ؟؟ الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد ويزور محطة للمحروقات ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء باردة بوجه عام والأرصاد تحذر - تفاصيل وفيات الأثنين 27-1-2020 الطقس المستقر والبارد مستمر البدء بتركيب الكواشف الحرارية بالمطارات إربد: 10 غرز بوجه طبيب لرفضه كتابة أمر تحويل الأردن: 100 سرير مجهز للكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-08-24 | 03:44 pm

إدارة الفيصلي تُهدد اتحاد كرة القدم باعتصام مفتوح إن لم يتم صرف المستحقات خلال 48 ساعة

إدارة الفيصلي تُهدد اتحاد كرة القدم باعتصام مفتوح إن لم يتم صرف المستحقات خلال 48 ساعة

 جفرا نيوز - طالب سامر الحوراني عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي، الاتحاد الأردني لكرة القدم، بضرورة الإسراع بصرف المستحقات المتأخرة خلال "48" ساعة.

وقال الحوراني في تصريحات صحفية : "للأسف اتحاد اللعبة غير مبال بمستحقات الأندية وشوؤنها، نحن نطالب بحقوقنا لا أكثر، فلماذا المماطلة؟".

وأوضح: "طالبنا قبل نحو شهرين في نادي الفيصلي المشاركة في البطولة العربية، إلا أن الاتحاد الأردني ألزمنا بعدم الازدواجية، خاصة أننا مقبلون أيضًا على المشاركة في آسيويًا، مما أرغمنا على الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة العربية".

وتابع الحوراني: "الاتحاد الأردني يعلم علم اليقين بأن الفيصلي ملزم بدفع غرامات جراء عقوبات سابقة عربية وآسيوية فرضت عليه، ويجب أن نقوم بدفعها ضمن فترة محددة، ولذلك أصبحنا بأمس الحاجة للحصول على مستحقاتنا لدفع ما علينا من غرامات، وتجنباً لأي عقوبات إضافية".

وأكمل: "نحن في إدارة الفيصلي نجتهد في سبيل تجهيز فريق قوي يكون قادرًا على التأهل لدوري أبطال آسيا كأول فريق يحقق ذلك، وطالما كان فريقنا خير ممثل للكرة الأردنية في البطولات الخارجية".

وتمنى الحوراني أن يدفع اتحاد كرة القدم خلال 48 ساعة كامل مستحقات الفيصلي، مشيرًا إلى أن مزيدًا من التأخر قد يقود جماهيرنا للاعتصام أمام مقر اتحاد اللعبة.

وكشف الحوراني أن مستحقات الفيصلي المتأخرة تبلغ 185 ألف دينار وهي قيمة جائزتي الظفر بلقبي الدوري وكأس الأردن إلى جانب 20 ألف عن كل شهر خلال فترة التوقف الطويلة التي تعيشها الكرة الأردنية حاليا.

وأردف: "فوجئنا بأن الأمين العام لاتحاد الكرة صرف 10 آلاف دينار لنادي شباب الأردن، جراء مشاركته في البطولة العربية، وهنا نتساءل لماذا يتم تأخير صرف مستحقاتنا المالية التي نطالب بها منذ فترة طويلة".

وختم الحوراني حديثه قائلاً: "موقفنا في نادي الفيصلي موحد مع الوحدات حيث هناك تنسيق مشترك، وسنتخذ خطوات مقبلة في سبيل تحصيل حقوقنا حال واصل اتحاد اللعبة مماطلته بهذا الشأن".