الملك يتلقى دعوة من الملك سلمان للمشاركة كضيف شرف في أعمال قمة العشرين 2020 استمرار تأثير الكتلة الهوائية الرطبة .. وامطار غزيرة على فترات نفي دخول 500 آلية عسكرية أمريكية إلى العراق عبر الأردن البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً 3 إصابات بإنفجار برميل يحتوي على مواد كيميائية مجهولة في عمان نجدة الزرقاء تضبط كمية من الهيروين وتقبض على مطلوب بـ 10 قضايا أمن الدولة تصدر أحكاما في قضايا "إرهابية" "بالصور"..الرزاز في مدرسة مصعب بن عمير بالرمثا بعد تعرضها للحريق انهاء إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" بعد الاتفاق على زيادة رواتبهم وشمولهم بمكرمة المعلمين - تفاصيل المياه : الهطولات المطرية رفدت السدود بـ (1.5) مليون متر مكعب لترفع التخزين الكلي الى (85) "مياهنا" توقف الضخ عن مناطق محددة في عمّان ومأدبا قصة محزنة لأردنية حاولت الانتحار هربًا من اغتصاب أبيها لها التعليم العالي توضح بخصوص قضية المنح الهنغارية الواردة في تقرير ديوان المحاسبة وفيات الاثنين 9-12-2019 (27) اصابة اثر حادث تصادم بين تريلا وحافلة في النقب مُنخفض جوي من "الدرجة الثانية" و أمطار رعدية غزيرة متوقعة اليوم ..تفاصيل الرياطي: وزير متهم بـ150 قضية فساد ضباب وأمطار وطقس بارد ليلا الإثنين بحث تعزيز العلاقات العسكرية بين الأردن وقطر
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-08-24 | 03:44 pm

إدارة الفيصلي تُهدد اتحاد كرة القدم باعتصام مفتوح إن لم يتم صرف المستحقات خلال 48 ساعة

إدارة الفيصلي تُهدد اتحاد كرة القدم باعتصام مفتوح إن لم يتم صرف المستحقات خلال 48 ساعة

 جفرا نيوز - طالب سامر الحوراني عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي، الاتحاد الأردني لكرة القدم، بضرورة الإسراع بصرف المستحقات المتأخرة خلال "48" ساعة.

وقال الحوراني في تصريحات صحفية : "للأسف اتحاد اللعبة غير مبال بمستحقات الأندية وشوؤنها، نحن نطالب بحقوقنا لا أكثر، فلماذا المماطلة؟".

وأوضح: "طالبنا قبل نحو شهرين في نادي الفيصلي المشاركة في البطولة العربية، إلا أن الاتحاد الأردني ألزمنا بعدم الازدواجية، خاصة أننا مقبلون أيضًا على المشاركة في آسيويًا، مما أرغمنا على الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة العربية".

وتابع الحوراني: "الاتحاد الأردني يعلم علم اليقين بأن الفيصلي ملزم بدفع غرامات جراء عقوبات سابقة عربية وآسيوية فرضت عليه، ويجب أن نقوم بدفعها ضمن فترة محددة، ولذلك أصبحنا بأمس الحاجة للحصول على مستحقاتنا لدفع ما علينا من غرامات، وتجنباً لأي عقوبات إضافية".

وأكمل: "نحن في إدارة الفيصلي نجتهد في سبيل تجهيز فريق قوي يكون قادرًا على التأهل لدوري أبطال آسيا كأول فريق يحقق ذلك، وطالما كان فريقنا خير ممثل للكرة الأردنية في البطولات الخارجية".

وتمنى الحوراني أن يدفع اتحاد كرة القدم خلال 48 ساعة كامل مستحقات الفيصلي، مشيرًا إلى أن مزيدًا من التأخر قد يقود جماهيرنا للاعتصام أمام مقر اتحاد اللعبة.

وكشف الحوراني أن مستحقات الفيصلي المتأخرة تبلغ 185 ألف دينار وهي قيمة جائزتي الظفر بلقبي الدوري وكأس الأردن إلى جانب 20 ألف عن كل شهر خلال فترة التوقف الطويلة التي تعيشها الكرة الأردنية حاليا.

وأردف: "فوجئنا بأن الأمين العام لاتحاد الكرة صرف 10 آلاف دينار لنادي شباب الأردن، جراء مشاركته في البطولة العربية، وهنا نتساءل لماذا يتم تأخير صرف مستحقاتنا المالية التي نطالب بها منذ فترة طويلة".

وختم الحوراني حديثه قائلاً: "موقفنا في نادي الفيصلي موحد مع الوحدات حيث هناك تنسيق مشترك، وسنتخذ خطوات مقبلة في سبيل تحصيل حقوقنا حال واصل اتحاد اللعبة مماطلته بهذا الشأن".