المعلمون يواصلون إضرابهم للاسبوع الثاني في مدارس المملكة ..تفاصيل كتلة هوائية رطبة تؤثر على المملكة اليوم ..تفاصيل وظيفة قيادية شاغرة-تفاصيل إعلان أسماء "القبول الموحد" في الجامعات الرسمية - (رابط) انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات مطریة شمال المملکة نقيب الجيولوجيين: غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر إعلان نتائج القبول الموحد في العاشرة صباحا .. وقبول 58 ألف و125 طالبا- رابط مشاجرة بين عمال هنود في مجمع رغدان السياحي الغذاء والدواء تحذر من دواء قد يسبب السرطان النواصرة يدعو الرزاز لاجتماع الاحد الملك لخادم الحرمين: الأمن السعودي من الأمن الأردني العيسوي يلتقي وفد من جامعتي ستراتكلايد البريطانية والشرق الاوسط الرزاز : آن الأوان أن يعود الطلبة لمقاعد الدراسة ويؤكد التصريحات الأخيرة لنقابة المعلمين خطوة إيجابية إعلان هام من وزارة العمل للمقاولين فعاليات شعبية تتطوع لتدريس الطلبة في البلقاء وتدعو الاهالي لارسال ابنائهم للمدارس وفد مجلس الشعب السوري يصل عمّان للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي الصحة توضح : لم يصدر قرار بعدم التجديد لـ "طبيب السلط" "خلوة اقتصادية" في رئاسة الوزراء .. وقرارات منتظرة اليوم إعـلان «القبـول الموحـد» غـدًا وسـط توقعات بزيادة «مسيئي الاختيار» ..تفاصيل أجواء معتدلة اليوم وانخفاض على الحرارة غدًا ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-08-24 | 07:50 pm

6 نساء يحتفلن بتجاوز أعمارهن الـ100 عام

6 نساء يحتفلن بتجاوز أعمارهن الـ100 عام

- احتفلت 6 سيدات أمريكيات من مدينة ناشفيل تينيسي شرقي البلاد بشكل جماعي بتجاوز أعمارهن المئة عام.
وأظهر فيديو نشرته صحيفة "إيه بي سي نيوز"، السيدات الستة وهن: لينا ووتر كرمان وعمرها 101 عام، ماري لويس أرنولد 103 أعوام، أنيليا كينج هاردي 104 أعوام، أوبال جيمس 105 أعوام، ماريون ليون 104 أعوام ومارلين بيتر 105 أعوام، وهن يحتفلن مع عائلاتهن وأصدقائهن لبلوغهن هذا العمر مع كعكة عيد ميلاد عليها أسماؤهن وأعمارهن.

وبدت السيدات في غاية السعادة وكأنهن يحتفلن في عام 1918 وظهرن بملابس بألوان فاتحة، مناسبة لمرحلتهن العمرية، حيث ظهرن في غايه الأناقة والجمال على الرغم من كبر سنهن.

وقالت، بينيت، إحدى المشاركات في تنظيم المبادرة: "عندما أدركنا أن هناك ستة من المعمرين في منشأة واحدة، علمنا أنه يتعين علينا إقامة حفلة لهم". "لقد أخرجنا الكلمة وكان لدينا غرفة مليئة بالناس للاستمتاع بها. كان يوما خاصا. كان للسيدات كرة".

كما حصلت كل امرأة على جائزة المئوية من حاكم ولاية تينيسي بيل لي ورئيس بلدية ناشفيل ديفيد بريلي بالإضافة إلى إعلان من مجلس النواب في ولاية تينيسي، إشارة إلى إنجازهم في سن الشيخوخة.

ويكي عرب