السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا وزير العمل الى المانيا لبحث تشغيل الأردنيين والإطلاع على تجارب المعاهد المهنية طريق جسر المغطس خطر يهدد حياة الزوار طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2019-08-24 | 07:50 pm

6 نساء يحتفلن بتجاوز أعمارهن الـ100 عام

6 نساء يحتفلن بتجاوز أعمارهن الـ100 عام

- احتفلت 6 سيدات أمريكيات من مدينة ناشفيل تينيسي شرقي البلاد بشكل جماعي بتجاوز أعمارهن المئة عام.
وأظهر فيديو نشرته صحيفة "إيه بي سي نيوز"، السيدات الستة وهن: لينا ووتر كرمان وعمرها 101 عام، ماري لويس أرنولد 103 أعوام، أنيليا كينج هاردي 104 أعوام، أوبال جيمس 105 أعوام، ماريون ليون 104 أعوام ومارلين بيتر 105 أعوام، وهن يحتفلن مع عائلاتهن وأصدقائهن لبلوغهن هذا العمر مع كعكة عيد ميلاد عليها أسماؤهن وأعمارهن.

وبدت السيدات في غاية السعادة وكأنهن يحتفلن في عام 1918 وظهرن بملابس بألوان فاتحة، مناسبة لمرحلتهن العمرية، حيث ظهرن في غايه الأناقة والجمال على الرغم من كبر سنهن.

وقالت، بينيت، إحدى المشاركات في تنظيم المبادرة: "عندما أدركنا أن هناك ستة من المعمرين في منشأة واحدة، علمنا أنه يتعين علينا إقامة حفلة لهم". "لقد أخرجنا الكلمة وكان لدينا غرفة مليئة بالناس للاستمتاع بها. كان يوما خاصا. كان للسيدات كرة".

كما حصلت كل امرأة على جائزة المئوية من حاكم ولاية تينيسي بيل لي ورئيس بلدية ناشفيل ديفيد بريلي بالإضافة إلى إعلان من مجلس النواب في ولاية تينيسي، إشارة إلى إنجازهم في سن الشيخوخة.